مي العيدان تنتقد محمود وعبدالله بوشهري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
مي العيدان تنتقد محمود وعبدالله بوشهري

وجهت الإعلامية الكويتية مي العيدان، انتقادات جديدة للفنانين محمود بوشهري وعبد الله بوشهري، خلال سلسلة حلقات برنامجها الذي تبثه عبر قناتها على موقع الفيديوهات يوتيوب، تعليقاً على نجوم بعض مسلسلات رمضان 2023.

مي العيدان تنتقد محمود وعبدالله بوشهري

قالت مي العيدان في الفيديو الذي نشرته عبر قناتها على يوتيوب، إن محمود بوشهري يعتبر نجماً ولكن كلمة نجم لا تعني أنه ممثل جيد، بينما حين تتم مقارنته بشقيقه عبد الله بوشهري فإن كفته هي الراجحة.

أضافت مي العيدان: "محمود أفضل من عبد الله بوشهري، لأن عبد الله بوشهري فقط لوك لا أكثر ولا أقل، ولذا محمود أفضل منه ولكنه أيضاً ممثل ضعيف".

أكملت: "ماخد الموضوع كروته ولازم أسوي لي لزمه" موضحة أنه يتعمد تغيير نبرة صوته خلال التمثيل، بينما حين استضافته في البرامج أو سماع صوته في الحياة العادية، فهذه ليست طريقته.

شاهدوا انتقادات مي العيدان للأخوين بوشهري

أردفت مي العيدان أن محمود بوشهري يصر أيضاً على الظهور في شخصية الرجل الدون جوان، خفيف الظل، ولكن كل هذه المؤثرات التي يلغي بها شخصيته الحقيقية تضعه في مصاف الممثلين الضعاف، ومع ذلك فهو نجم ومحبوب من جمهوره.

في سياق آخر قالت مي العيدان إن الفنان فيصل العميري ممثل جبار، ولكنه ليس نجماً بعكس الأخوين بوشهري، مشيرة إلى أن هناك فرقا بين الممثل الجيد والنجم.

مي العيدان اختتمت حديثها قائلة إن هناك ممثلين استطاعوا الجمع بين صفة النجومية وموهبة التمثيل الجيد، لافتة إلى أنهم حالة خاصة ونادرة ولا يتكررون كثيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار