عبدالله بوشهري يؤكد ارتباط علي كاكولي وإيمان الحسيني (فيديو)

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2024
عبدالله بوشهري يؤكد ارتباط علي كاكولي وإيمان الحسيني (فيديو)

أكدّ الفنان عبد الله بوشهري مرة أخرى، ارتباط الفنان علي كاكولي والفنانة إيمان الحسيني عاطفياً، بعد نفي كاكولي للقصة من خلال فيديو شاركه مؤخراً عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

ارتباط رغم النفي

شارك عبد الله بوشهري مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق سناب شات، وثّق فيه تلقي هدية وصلت إلى غرفته عن طريق الخطأ، كان المقصودان بها هما علي كاكولي وإيمان الحسيني، ولكنها وصلته بدلاً منهما.

عبد الله بوشهري ألمح إلى نفي علي كاكولي لارتباطه بإيمان الحسيني وقال لجمهوره ومتابعيه: "بوريكم شيء بس أنتم لا تصدقونني" وفتح صندوقاً ورقياً أبيض اللون، احتوى على كعكة بيضاء مع ورود حمراء وصور للثنائي علي كاكوي وإيمان الحسيني من أعمال سابقة، فضلاً عن جملة تهنئة لهما بالمسرحية الجديدة "صنع في الكويت".

وقال عبد الله بوشهري مؤكداً ارتباط الثنائي على الرغم من نفي علي كاكولي الأخير: "صندوق وصل غرفتي بالغلط، بوريكم شنو اللي جواه بس أنتم لا تصدقوني، أنتو لا تصدقوني صدقوهم" واستعرض الكعكة وما كتب عليها من إهداء: "مبروك نجاح المسرحية يا أحلى وألطف قلبين" مع بطاقة أخرى كتب عليها: "إلى أغلى وأحلى شخصين مبروك نجاح مسلسل رمادي ونجاح المسرحية يا نجوم، نحبكم مرة يا أقوى اثنين وترى ناطرين عروض المسرحية بالسعودية لا تنسونا، إيمان الحسيني وعلي كاكولي".

شاهدوا الفيديو

عبد الله بوشهري لم يكتفِ بقراءة البطاقة والإهداء على الكعكة والورود الحمراء التي أهديت للثنائي إيمان الحسيني وعلي كاكولي ولكنه استرسل ساخراً: "ناطرين المسرحية؟ انطروا شيء ثاني".

واستمر عبد الله بو شهري في نشر ومشاركة فيديوهات خاصة بإيمان الحسيني وعلي كاكولي، موضحاً مدى الانسجام بينهما خلال مشاركتهما المسرحية، مؤكداً على صدق حديثه حول ارتباطهما بشكل قاطع ومازح جمهوره ساخراً: "لا تصدقوني".

الجمهور يتفاعل

تفاعل الجمهور مع فيديو عبدالله بوشهري وحديثه عن ارتباط إيمان الحسيني وعلي كاكولي، وانقسمت الآراء بين من أبدى اهتماماً كبيراً بما روجه الممثل الكويتي عن زميليه، وبين من انتقده لتسريب سرهما الذي لا يزالان حريصين على إخفائه عن أعين الناس، حتى لو كان صحيحاً على الأقل في هذه المرحلة.

وقال البعض: "علي وإيمان اشتغلوا عدل عرفوا شلون يصير خبر خطوبتهم ترند، إلا بهذه الطريقة، وين اكو كل الدلائل تروح لعبد الله بدون علمهم أو على نيته تجيه"، "معقولة فيه ناس فاضية لهذي الدرجة قمة في السخافة، قسما بالله ما يهمنا ولا يعنينا هذه التفهات ولا درينا عنهم".

فيما شكك البعض في مصداقية الخبر، مؤكدين أن ما تلقاه عبد الله بوشهري بالخطأ في غرفته، كان مجرد صندوق هدية لنجمين تشاركا عملاً مسرحياً ناجحاً، لافتين إلى أنه حتى الإهداء الذي تلقونه كان عبارة عن مباركة للعمل فقط وليس مباركة شخصية وقال أحدهم: "الكتابة عالبوكس مكتوب مبروك نجاح يعني عمل أو مسرحية مو زواج".

علي كاكولي ينفي ارتباطه

كان علي كاكولي قد شارك مقطع فيديو مؤخراً، نفى فيه وجود أي علاقة عاطفية تجمعه بإيمان الحسيني، مشدداً على أنها أخت وصديقة عزيزة لا يجمعهما سوى العمل فقط، وأنه كان يريد تبرير موقفه إلا أن حسابه على إنستغرام تعرض للسرقة.

علي كاكولي أوضح أنه لا يفكر في الزواج أو الارتباط حالياً، مشيراً إلى أن علاقة صداقة فقط هي ما تجمعه بإيمان الحسيني، ومازح عبد الله بوشهري الذي تبنى نشر هذه الأنباء من البداية، وأفاد أن الناس فهمت مزاحه بطريقة خاطئة.

الجدير بالذكر أن علي كاكولي وإيمان الحسيني تشاركا العمل في العديد من الأعمال منها مسلسلات رمادي وحب بين السطور ومنطقة آمنة فضلاً عن مسرحية صنع في الكويت التي عرضت في عيد الفطر الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار