أروى جودة تكشف سر تغير شكلها في مسلسل نعمة الأفوكاتو

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مارس 2024
أروى جودة تكشف سر تغير شكلها في مسلسل نعمة الأفوكاتو

كشفت الفنانة أروى جودة عن سبب تغير شكلها في مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024 وتشارك في بطولته مع الفنانة مي عمر وأحمد زاهر.

أروى جودة تكشف سبب تغير شكلها في نعمة الأفوكاتو

وظهرت أروى جودة بوزن زائد وتغير في ملامح وجهها وهو ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتساؤل حول السبب وسخر البعض من شكلها.

ونشرت أروى جودة بعض تعليقات الجمهور عبر منصة إكس، والتي جاءت مع نشر صورة لها والكتابة عليها: "أروى جودة وشها باظ، هو المنجد إياه، خسارة"، لتكشف الأخيرة عن السبب.

وهاجمت أروى جودة صاحبة التعليق التي سخرت من شكلها مؤكدة أنها لا تعلم معاناتها مع مرض الغدة واكتسابها 20 كيلو جرام من الوزن ومحاولاتها للعثور على العلاج الصحيح، واختتمت حديثها قائلة: "ربنا ما يوريكي ورمضان كريم".

سبب تغير شكل أروى جودة في مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتشارك أوى جودة هذا العام في مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي يعرض على شاشة mbc  ومنصة شاهد الإلكترونية، والذي تصاعدت أحداثه للغاية مع الحلقة السادسة التي عرضت أمس وبدأت بحصول صلاح، الذي يجسد دوره الفنان أحمد زاهر، على 14 مليون جنيه بعد أن ربح قضية قديمة له.

أروى جودة تكشف سر تغير شكلها في مسلسل نعمة الأفوكاتو

أروى جودة في مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتدرك نعمة، التي تجسد دورها مي عمر، مدى طمعه في الأموال خاصة بعد أن يخبرها محمد الذي يعمل معها في المكتب عن رؤيته لزوجها صلاح يجلس مع سارة، والتي تجسد دورها أروى جودة، في أحد الكافيهات.

تكتشف نعمة أن زوجها صلاح على علاقة بسارة وذاهب من أجل أن يتزوجها وأحضر المأذون بالفعل لعقد القران، لكنها تذهب على أمل أن تمنع هذه الزيجة وتصل بعد عقد قرانهم بالفعل.

أروى جودة في نعمة الأفوكاتو

تصاب نعمة بصدمة من خيانة زوجها لها وتحاول إقناعه بتركها والعودة معاً إلى منزلهم بعد أن كشفت له عن ماضي سارة وعمل والدتها غير المشروع والتي ألقي القبض عليها في 9 قضايا وكذلك والدها، بالإضافة إلى إلقاء القبض على سارة في قضيتين بالفعل من قبل.

تتصاعد المشاجرة بين الثلاثي بعد أن بدأت نعمة في مهاجمة صلاح وسارة بالحديث عن ماضي كل منهم لتقوم سارة في النهاية بضربها على رأسها بسبب حديثها عنها وعن والدتها، وتنتهي الحلقة بقول صلاح : "نعمة ماتت".

وخلال الأحداث التي شهدتها الحلقات الخمس الأولى، تترك مي عمر منصب مديرة للشؤون القانونية بعد أن تكتشف أن ياسين صاحب الشركة التي تعمل فيها يراقبها ويقوم بتصرفات غريبة معها.

أروى جودة تكشف سر تغير شكلها في مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويتعرض والد نعمة، الذي يجسد دوره الفنان كمال أبو رية، للسرقة والضرب على رأسه، لتكتشف في النهاية أن زوجها صلاح علم من هو السارق وحصل على الأموال منه لنفسه ولم يخبرها بتفاصيل الأمر

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يضم مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي يشارك في موسم دراما رمضان 2024 عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانة مي عمر وأحمد زاهر وكمال أبو رية وأورى جودة، والمسلسل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراجه أيضأ.

تدور أحداث المسلسل في 15 حلقة حول نعمة، المحامية الشابة التي تعلمت مهنة المحاماة على يد والدها وتدخل في العديد من المواقف خلال رحلتها، لكنها تتعرض للأزمة الأكبر مع زوجها صلاح الذي لا يعمل وتقوم بالإنفاق عليه ويمارس عليها أقصى الضغوطات ولا يتحمل المسؤولية وفي النهاية تكتشف خيانته ويحاول التخلص منها بعد أن تعرضت لمحاولة للقتل من زوجته الثانية سارة وتعود لتنتقم من الثنائي.

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة MBC  مصر في العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة و 11 بتوقيت السعودية ويعاد على قناة MBC مصر 2 في الواحدة صباحاً و12 ظهراً بتوقيت القاهرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار