مها المصري ترد على المتنمرين من شكلها وتكشف سبب تغير ملامحها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
مها المصري ترد على المتنمرين من شكلها وتكشف سبب تغير ملامحها

ردت الفنانة السورية مها المصري، على حملات التنمر والتعليقات القاسية التي طالتها مؤخراً بسبب التغير في شكلها جراء عمليات التجميل، خاصة بعد أحدث صورها مع ابنتها ديما بياعة والفنان ميلاد يوسف في دبي.

مها المصري ترد على منتقدي شكلها

وظهرت مها المصري بتغير كبير في ملامحها بسبب حقن الفيلر الذي غير شكلها وشفتيها التي انتفخت بشكل واضح نتيجة خطأ طبي.

ومن قبل تعرضت مها المصري لنفس الهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهورها بهذا الشكل ويتجدد الأمر مع كل صورة تنشرها عبر السوشيال ميديا.

وقالت مها المصري في لقاء لها مع برنامج ET بالعربي إنها كنت تشعر بالانزعاج في البداية من الانتقادات والتعليقات الساخرة التي تتلقاها، وكانت تؤثر في حياتها بشكل كبير لكنها الآن لا تهتم بها.

وتابعت: "أول فترة كنت منزعجة جدا ومتضايقة"، مشيرة إلى أنها لم تعد راغبة في التبرير لأكثر من مرة مع كل ظهور لها.

مها المصري تكشف سبب تغير ملامحها

وكشفت مها المصري عن كونها تعرضت لخطأ طبي وأنها في مرحلة العلاج الآن قائلة: "سئمت من حملات التنمر مع كل ظهور جديد لي، وسئمت تبرير الأمر بأنني أحاول تحسين ملامح وجهي بعد عمليات تجميل فاشلة".

ولفتت إلى أن الأشخاص لا يهمهم أنها كانت تحاول تصحيح خطأ أثناء إزالة الفيلر أم لا، مشيرة إلى أن ما يخص الجمهور للتعليق عليه هو أدائها التمثيلي فقط، قائلة: "لا يخصهم أني كنت صلح أو أحاول إزالة فيلر هذا ما لهم علاقة به، لهم حق انتقاد شغلي إلا أن غير ذلك ليس لهم حق فيه".

وأكدت أنها تملك الحرية كاملة في تغيير شكلها ولا يحق لأحد انتقادها أو التنمر عليها، مؤكدة أن حياتها الخاصة لا تخص أحد، وتابعت: "ما تخيلت الصورة بدبي تسبب هذه الضجة بس يلا تريند برافو".

وكانت مها المصري خرجت من قبل للرد على منتقدي شكلها، مؤكدة أنها من نشرت الصورة عن قناعة تامة قائلة: "حابة وجه رسالة لكل الناس اللي علقت على صوري تعليقات سلبية، الصور هي أنا نزلتها، وأنا مقتنعة فيها، وأنا عاجبتني، إذا إنتوا ما عجبتكم أحرار".

وشكرت الفنانة جميع من دافع عنها من المتابعين، قائلة: "شكرًا للناس اللي بتحبني، واللي هي حكت عني، لأنه أنا عنجد ما بحب رد وما بحبّ إحكي، بتشكركن، شكرًا للصحافة والإعلام اللي تواصلوا معي".".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار