صورة نسرين طافش تخرج عن صمتها ورد فعل صادم اتجاه جمهورها

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2017
صورة نسرين طافش تخرج عن صمتها ورد فعل صادم اتجاه جمهورها
مقالات ذات صلة
بعد انتشار خبر طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني: هذا ما حدث بالتفصيل
فيديو هكذا بررت نسرين طافش ما فعلته في صورة تيم حسن ووفاء الكيلاني!
تصريحات صادمة لطليق وفاء الكيلاني حول زواجها من تيم حسن

قررت الفنانة نسرين طافش أن تخرج عن صمتها اتجاه خبر زواج الفنان السوري تيم حسن بالإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

وقامت نسرين طافش بنشر صورة تيم حسن مع زوجته وفاء الكيلاني، وهي الصورة التي كانت من كواليس برنامج "الحكم"، على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام، وقررت نسرين طافش أن تتصرف بطبيعية ووجهت لهما المباركة على زواجهما ودعت الله أن يوفقهما في حياتهما، وعلقت نسرين على الصورة قائلة " بارك الله لكما و بارك عليكما و جمع بينكما في خير أحلى عرسان .. قولوا ماشاء الله".

لكن تصرف نسرين طافش الصادم فتح الكثير من علامات الاستفهام، حيث قامت بإغلاق خاصة التعليقات، وبهذا منعت أي شخص من التعليق على أي صورة في حسابها، ويبدو أن اتخذت هذه الخطوة، كي لا يكتب أي تعليق يحمل أي سلبية اتجاهها.

مباركة نسرين طافش لتيم حسن ووفاء الكيلاني

كانت قد تعرضت نسرين طافش لسيلاً من الانتقادات بعد إعلان خبر زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني، على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين لها كلاماً حاداً وأنها لم تكن أكثر من تسلية في حياة تيم حسن، بحسب تعبيرهم.

شاهدي أيضاً: هكذا علقت نسرين طافش على زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني

كانت قد اتهمت ديمة بياعة الزوجة الأولى لتيم حسن نسرين طافش أنها خانتها مع زوجها، وهذه الخيانة سبب طلبها للطلاق من تيم حسن، مشيرة أن نسرين كانت أكثر صديقة مقربة لها بعد عملهما سوياً في مسلسل "صبايا" على مدى 4 سنوات.

من جانبها قامت نسرين طافش بنفي كلام ديمة بياعة، وأكدت أنهما لم يكونا صديقتين إطلاقاً، وقامت نسرين بإقامة دعوى قضائية ضد ديمة بياعة في القضاء الإماراتي بتهمة السب والقذف، وكسبت نسرين الدعوى.

شاهدي أيضاً: اكتشفوا متى بدأت قصة الحب بين تيم حسن ووفاء الكيلاني وكيف تطورت؟

كان قد أعلن أمس الأول خبر زواج الفنان تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وتم عقد القران بمصر بمنزل العروس، وأذاعت الخبر قناة mbc بشكل حصري في إحدى نشراتها.

يذكر أن تيم حسن كان متزوج من الممثلة ديمة بياعة عام 2002 وأنجب منها ولدين هما ورد وفهد، وفي فبراير 2012 تم إعلان الطلاق، وتزوجت عام 2014 من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

بينما تزوجت وفاء الكيلاني في 25 أغسطس 2008 من طوني ميخائيل أثناء عملهما معاً في روما في شبكة قنوات ART وتم الزواج مدنيا بقبرص في البداية تبعه عقد قران في مصر بعد اعتناق طوني الإسلام بسبب معارضة عائلتها لهذا الزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان، وأنجبت منه ابنتها جودي وفي عام 2011 أنجبت ابنها ريان.