نسرين طافش تشارك جمهورها حكمة إيجابية للتعامل مع النفس

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
نسرين طافش تشارك جمهورها حكمة إيجابية للتعامل مع النفس

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، حكمة عن الحياة، وطرق التعامل مع النفس، وكيف يمكن للإنسان أن يكون رحيماً.

نسرين طافش تشارك حكمة من حياتها

وكتبت نسرين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :" ليس المطلوب منك أن تكون مثاليا، فقط كن صادقا مع نفسك وشجاعا في تغيير ما تستطيع وحكيما في تقبل ما هو كائن".

نسرين طافش تشارك جمهورها حكمة إيجابية للتعامل مع النفس

وأرفقت صورة كتب عليها: "كونوا رحماء بأنفسكم ليس على الأيام أن تكون مثالية دائماً… ليس على قراراتك أن تكون صائبة في كل مرة لا بأس في أن تخطئ مرة ومرتين وثلاثة حتى تتعلم لا يجب عليك أن تكون مثالياً... لست لوحة ولا منحوتة ولا شيئاً سيعرض للتعديل والنقد يكفي أن تكون أنت بكل وضوح وأن تحب نفسك بصدق".

فيلم نسرين طافش الجديد

وفي الوقت ذاته، روجت نسرين لفيلمها الجديد مع عن الفنان رامز جلال "أخي فوق الشجرة"، وشاركت بوستر الفيلم وكتبت عليه : «فيلم أخي فوق الشجرة، ابتداء من اليوم في جميع دور العرض».

وبدأ عرض فيلم أخي فوق الشجرة اليوم الثامن عشر من يناير، وتدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين بطلي الفيلم رامز جلال نسرين طافش والتي تقوم بدور فتاة أجنبية ذات أصول عربية، وخلال أحداث الفيلم تدور المواقف الكوميدية الساخرة في إطار رومانسي.

ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم المصريين مثل: رامز جلال، ونسرين طافش، وتارا عماد، وحمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

دائما ما تشارك الفنانة نسرين طافش أبرز أحداث يومها مع جمهورها، على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت مؤخراً مرتدية فستان قصيراً ونسقت معه حذاء بني عالياً واعتمدت على وضع مكياج هادئ أبرز جمال ملامحها العربية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار