نسرين طافش تشوق الجمهور للجونة2021: هذه أبرز فساتينها بالدورات السابقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
نسرين طافش تشوق الجمهور للجونة2021: هذه أبرز فساتينها بالدورات السابقة

ساعات تفصلنا عن انطلاق مهرجان الجونة 2021 في دورته الخامسة، والتي ينتظرها قطاع عريض من الجمهور في جميع أقطار العالم العربي، متأهبين للحدث الفني الأهم خلال السنوات الخمس الأخيرة.

وشوقت الفنانة نسرين طافش جمهورها، لحضورها فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، التي تنطلق غدا الخميس 14 أكتوبر الجاري.

نسرين طافش في الجونة 2021

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بإعلانها حضور الدورة الخامسة التي تبدأ غدا، بمدينة الجونة في الغردقة.

ووصفت نسرين طافش مهرجان الجونة السينمائي، بالمهرجان المشرف والراقي، مشيرة إلى أنها متشوقة لحضور الفعاليات غداً.

كما حرصت نسرين طافش على أخذ رأي متابعيها، في أجمل الفساتين التي ظهرت بها خلال الدورات السابقة لمهرجان الجونة السينمائي.

وكتبت نسرين: "منلتقي بكرة بافتتاح مهرجان الجونة على السجادة الحمراء، متحمسة لأحضر أهم الأفلام العربية والعالمية المشاركة بهالمهرجان المشرف والراقي شو أكتر لوك حبيتوه أكتر من الدورات السابقة"؟

إطلالات نسرين طافش في مهرجان الجونة

تميزت الفنانة نسرين طافش خلال ظهورها في الدورات السابقة من مهرجان الجونة السينمائي، بأناقة خاطفة للانظار.

تنوعت إطلالات نسرين طافش بين الفساتين الطويلة والقصيرة، والضيقة والمنفوشة، فلم تحصر نسرين نفسها في إطلالة واحدة، ولكنها كانت حريصة على التنوع.

تنوعت إطلالات نسرين طافش في مهرجان الجونة، من خلال اختيار الاستايلات المختلفة للفساتين وأيضاً من خلال الألوان المختلفة التي ظهرت بها في مختلف الدورات والفعاليات، والتي استطاعت من خلالها أن تخطف الأنظار بأناقة كبيرة.

فساتين نسرين طافش في مهرجان الجونة

تألقت نسرين طافش في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، بفستان من اللون الأحمر وجاء اختيارها مناسبا للون بشرتها، وكان الفستان لامعاً عند منطقة الصدر، بأكمام قصيرة مزينة بخيوط لامعة من نفس اللون، وزينته بحزام بالمنتصف من لون وخامة الفستان، واعتمدت نسرين طافش تسريحة شعر رقيقة أكملت أناقة اللوك حيث تركته منسدلا خلف ظهرها، واعتمدت مكياج ترابي هادئ، واختارت مع الفستان كلاتش باللون الذهبي، واكتفت بارتداء حلق وخاتم فقط دون مبالغة في ارتداء الإكسسوارات.

وفي افتتاح المهرجان العام الماضي، ارتدت نسرين فستانا من اللون العنابي، بتوقيع المصمم اللبناني نجا سعادة، والذي لائمها وأظهر رشاقتها، وصنع الفستان من طبقات القماش الشيفون المتعددة، وجاء واسعا من الأسفل بقصة صدر على شكل قلب وحزام وسط من اللون الأسود، خطفت به الأنظار.

وتعد نسرين طافش من النجمات اللاتي لفتن الانتباه بقوة بأزيائهن في مهرجان الجونة، خاصة فستانها الأنيق الذي أطلت به في حفل الافتتاح من توقيع بيت الأزياء Labourjoisie.

وواصلت نسرين طافش لفت الانتباه بفساتينها، فارتدت مجموعة متنوعة من الأزياء جاءت ما بين الموديلات القصيرة والطويلة.

فستان نسرين طافش يضعها في موقف محرج في الجونة

تعرضت الفنانة نسرين طافش خلال الدورة الثالية من مهرجان الجونة لموقف محرج على السجادة الحمراء، بسبب فستانها القصير الذي تطاير أمام المصورين بسبب الهواء.

نسرين طافش أطلت بفستان قصير لامع فضي في مهرجان الجونة، وخلال وقوفها أمام المصورين لالتقاط الصور تطاير فستانها بفضل الهواء الشديد، إلا أنها حاولت تدارك الموقف والامساك به سريعاً.

وكان فستان نسرين طافش القصير الفضي عرضها لانتقادات حادة، فور ظهورها به على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة خلال حضورها عرض الفيلم التونسي "نورا تحلم"، حيث اعتبره البعض جريء ولا يناسب أجواء المهرجانات.

ورفضت نسرين طافش في تصريحات صحفية مختلفة، حصر قيمة مهرجان الجونة السينمائي في قضية جرأة الفنانات واختيارهن للفساتين، مؤكدة أن قيمة المهرجان اكبر من ذلك، كما دعمت قضايا المرأة عند عرض الأفلام التي شملت هذه النوعية من القضايا.

من الجدير بالذكر أن حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، ينطلق يوم الخميس 14 أكتوبر 2021 وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 22 أكتوبر الجاري.

ويمكنكِ من خلال الصور أعلاه، مشاهدة أبرز فساتين نسرين طافش في مهرجان الجونة خلال الدورات السابقة..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار