صور أكثر رجال العالم وسامة لعام 2020: المركز الأول مفاجأة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
صور أكثر رجال العالم وسامة لعام 2020: المركز الأول مفاجأة
مقالات ذات صلة
ابنة فاطمة عبدالرحيم تختار مهنة مغايرة لمجال والدتها.. تعرف عليها
لجين أم الرموش تثير الجدل: الروج الأحمرسبب شهرتي
روبي تتصدر محرك البحث جوجل بعد نجاح حفلها الأخير

تضمنت قائمة Top Beauty world مجموعة من أوسم الرجال حول العالم ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على أكثر 25 نجم وسامة في 2020 إلا أن القائمة هذا العام تتضمن الكثير من المفاجآت حيث تراجعت أسماء تعود الجمهور على وجودها ودخلت القائمة أسماء جديدة.

أكثر الرجال وسامة لعام 2020

حل بطل سلسلة Fifty Shades of Grey  جيمي دورنان  في المرتبة 25 وذلك وفقاً لاختيار الخبراء ليأتي في المرتبة 24 لاعب كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام لكنه حصل أيضاً على لقب صاحب أكثر شخصية جذابة في العالم وعلى الرغم من أن بيكهام في الـ45 من عمره إلا أنه حافظ بشدة على سحره ومكانته ضمن أكثر الرجال وسامة.

النجم الأمريكي هنري كافيل كان في المرتبة 23 باعتباره من أكثر الرجال جاذبية في العالم وهو نفس الأمر بالنسبة لصاحب المركز 22 المغني العالمي زين مالك، أما المرتبة الـ21 كانت من نصيب النجم الكوري لي تايونغ القادم من عالم الإنمي بكل تفاصيله وفقاً للتعليق ضمن القائمة.

النجم إيان سومرهالدر حتى مع ابتعاده قليلاً عن الأضواء فهو في المركز الـ20، أما المركز الـ19 فحصل عليه بجدارة النجم الكوري الشهير لي مين هو المعروف بوسامته الشديدة حيث يمتلك المعايير الذهبية لملامح الرجال ولازلنا في كوريا الجنوبية لكن هذه المرة مع النجم جونغ كوك عضو فرقة BTS الذي حل في المرتبة الـ18 ووُصف وفقاً للقائمة بالرجل الساحر.

أكثر رجل وسامة في 2020  

الممثل التركي الشهير شاتاي اولسوي جاء في المركز الـ17 حيث يمتلك معايير الوجه الذهبية وبالعودة إلى كوريا الجنوبية يأتي في المرتبة الـ16 النجم تشا إيون-وو، وعلى الرغم من اختيار العلماء للممثل الإنجليزي روبرت باترسون كأجمل رجال العالم وفقاً لمقاييس اليونان القديمة للمظهر المثالي إلا أن يحل في المرتبة الـ15.

المرتبة الـ 14 من نصيب المغني الكوري سوهو، أما الـ13 فيحل فيها الممثل الشاب  تيموثي شالاماي  الذي تم اختياره كأحد أكثر الرجال أناقة في العالم لأنه يملك حث فريد في الموضة ودائماً ما يظهر في إطلالات مختلفة وأكثر جرأة، ودخول صيني مفاجئ في المرتبة الـ12 من خلال الممثل وانغ ييبو الذي وُصف بالرجل الجذاب ببساطة.

في المركز الـ11 يأتي من تايلاند الممثل الشهير مَيو سُباسيت، ليبدأ بعدها العد التنازلي لأكثر 10 رجال وسامة في العالم، والبداية مع توم كروز الذي يهزم علامات التقدم بالسن بمختلف المقاييس.

على ما يبدو أن قائمة أكثر الرجال وسامة هذا العام تذهب لصالح شرق آسيا عموماً وكوريا الجنوبية خصوصاً ففي المركز الـ9 يأتي المغني كيم سوكجين، معنى آخر يحتل المركز الـ8 لكن هذه المرة إنجليزي الجنسية وهو هاري ستايلز، ولا يمكننا الابتعاد كثيراً عن كوريا الجنوبية فنعود معها في المركز الـ7 ومغني الراب سيهون.

النجم الحائز على الأوسكار ليوناردو ديكابريو  في المرتبة الـ6، وعلى الرغم من تورط النجم جوني ديب في قضية ضرب واعتداء على زوجته السابقة آمبر هيرد إلا أن هذا لم يفقده أبداً سحره الخاص وقدرته الهائلة على التمثيل لذلك يأتي في المرتبة الـ5.

نستمر قليلاً مع النجم العالميين ففي المركز الـ4 نجد  كريس هيمسوورث  وفي المرتية الـ3 نجد النجم الهندي الشهير شاروخان حتى وإن تجاوز الـ55 من عمره، في المركز الثاني النجم الكوري V أو كيم تايهيونغ ليحصل على لقب أكثر رجال العالم وسامة في 2020 النجم الصيني  شياو زان.

تعرفوا أكثر على أكثر رجال العالم وسامة من خلال الألبوم أعلاه.