صور: النجمات العرب على خطى الأميرات بهذه الإطلالات الراقية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
صور: النجمات العرب على خطى الأميرات بهذه الإطلالات الراقية
مقالات ذات صلة
لجين عمران وأروى جودة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة بنفس الفستان
صبا مبارك تخطف قلوب محبيها بإطلالة بحرية جذابة
كندة علوش تتعرض لموجة من السخرية والانتقادات بسبب إطلالتها الأخيرة

تعتمد نساء العائلات المالكة على إطلالات مميزة وفريدة من نوعها وفقاً للقوانين والقواعد المفروضة على الملكات والأميرات، إلا أن بعض النجمات قررن اختيار إطلالات ذات طابع ملكي على خطى الأميرات شاهدوا هذه الصور بأنفسكم.

إطلالات النجوم

تختار النجمة المصرية ياسمين صبري في الفترة الاخيرة وتحديداً بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على إطلالات ذات طابع رسمي ولمسة ملكية أكثر فند الكثير من البدل الانيقة بجانب الفساتين المتوسطة الطول إلا أنها حافظت على تسريحات الشعر المنسدل والتي تناسب ملامحها أكثر.

نفس الأمر بالنسبة للنجمة أسيل عمران فهي تميل إلى الإطلالات الكلاسيك بشكل عام لذلك نجد العديد من اللمسات الملكية في اختيار الأزياء سواء كان ذلك من خلال الفساتين ذات الأكمام الطويلة أو من خلال البدل الواسعة والتي تبدو مميزة ورائعة عليها.

لجين عمران الشقيقة الكبرى لأسيل تعتمد في أغلب الأوقات على إطلالات محافظة لذلك تجد في الأسلوب ما تبحث عنه دائماً فنجد أنها تختار تنانير طويلة بليسيه وهو أسلوب راقي ومميز ونجد أن عدد كبير من الأميرات يفضلن هذه التنانير بوجه عام.

أزياء النجوم

الإعلامية مهيرة عبد العزيز والتي تعتمد أيضاً على أسلوب محافظ نجد أنها تختار في بعض الأحيان فساتين ذات لمسة ملكية بخاصة فستان يجمع بين اللونين الكحلي والأبيض لتحقق في النهاية إطلالة مثالية.

هناك أيضاً الإعلامية هيفاء حسوني التي اختارت إطلالة ملكية بحق من خلال فستان أسود متوسط الطول وأضافت إليه تسريحة شعر مرفوعة أبرزت ملامحها في إطلالة تشبه الأميرات بدرجة كبيرة.

في حين فضلت بعض النجمات البدل الانيقة مع وضع الجاكيت على الكتف مثل النجمة نجوى كرم مما منحها لمسة ملكية رائعة بخاصة مع اختيار اللون البيج الفاتح.

شاهدوا صور إطلالات النجمات ذات الطابع الملكي.