صور براد بيت وحبيبته عليا شوكت العراقية التي تصغره بـ25 عاماً.. من هي؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 مايو 2020
صور براد بيت وحبيبته عليا شوكت العراقية: من هي؟
مقالات ذات صلة
زوجة مصطفى الأغا تفاجئة بقُبلة أمام الكاميرا: هل وضعته في موقف محرج؟
زيادة وزن مشاعل الشحي تثير التساؤلات: هل الحمل السبب؟
هاني سعد يفاجئ درة في أول عيد ميلاد لها بعد الزواج: وهكذا ردت

أشعلت صور براد بيت Brad Pitt وحبيبته عليا شوكت Alia Shawkat مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم رصد تواجدهما سراً في أكثر من مناسبة مؤخراً برغم حرصهما على إخفاء العلاقة طي الكتمان.. وبات الجمهور يسأل من هي الشابة العراقية التي تصغره بـ25 عاماً؟

مراحل تطور العلاقة العاطفية بين براد بين وعليا شوكت

براد بيت وعليا شوكت ظهرا مؤخراً في أحد المطاعم حيث تناولا العشاء سوياً، ولكن هذا لم يكن أول لقاء بينهما، حيث أن الكاميرات قد رصدتهما معاً أواخر شهر سبتمبر الماضي في افتتاح عرض لمسرحية شعرية في لوس أنجلوس، وبعدها في شهر أكتوبر حضرا معاً عرضاً مسرحياً فردياً آخر للفنان مايك بيربيغاليا، بينما شوهدا أواخر شهر نوفمبر الجاري للمرة الثالثة في معرض فني بعنوان Wilding Cran Gallery.

وبرغم انتشار صورهما معاً، إلا أن مصدر مقرب من النجم الأمريكي براد بيت قد صرح لمجلة People الأمريكية أن النجم الأمريكية وحبيبته العراقية التي تحمل الجنسية الأمريكية أيضاً مجرد أصدقاء فقط، غير أن هذا لم يمنع الجمهور من الاقتناع بأن بينهما علاقة عاطفية وليدة ستتطور مع الوقت. 

من هي علياء شوكت حبيبة براد بيت؟

عليا شوكت هي ممثلة أمريكية تبلغ من العمر 30 عاماً، وهي أصغر من براد بيت بنحو 25 عاماً، وهي وُلدت لأب عراقي "طوني شوكت" الذي نشأ في العاصمة بغداد وانتقل إلى أمريكا عام 1970، وأم أمريكية "دينا بيرك"، ولديها شقيقان من الذكور.

ودرست الشابة العراقية الحسناء العلاقات الدولية في جامعة Yale العريقة، كما درست الدراما والأدب الإنجليزي والفيزياء بشكل خاص، وهي تجيد العزف على البيانو ولعب التنس والتحدث بأكثر من لغة.

وعملت عليا شوكت في أكثر من عمل فني شهير، أبرزها مسلسل Arrested Development، كما عملت لبعض الوقت كعارضة أزياء لدار Calvin Klein.

الجدير بالذكر أن أنجلينا جولي زوجة براد بيت قد اعترفت مؤخراً أنها غير سعيدة إطلاقاً بعد طلاقها من براد بيت، كما أكدت أنها لا تستطيع مغادرة أمريكا والانتقال للإقامة في أية دولة أخرى كما تريد بسبب الحضانة المشتركة لأطفالهما الستة، والتي تلزمها بالإقامة في نفس الدولة معه حتى يتسنى له رؤيتهما كما حددت المحكمة.

شاهدوا صور عليا شوكت حبيبة براد بيت في الألبوم أعلاه