صور تعرفكم على للا فضة التي تصدرت الترند بعد قصتها مع أحمد بسام زكي

  • السبت، 04 يوليو 2020 السبت، 04 يوليو 2020
صور تعرفكم على للا فضة التي تصدرت الترند بعد قصتها مع أحمد بسام زكي

تصدرت الفنانة الشابة للا فضة ترند غوغل فور إعلانها عن قصتها مع الشاب أحمد بسام زكي، الذي يواجه اتهامات بالتحرش والاغتصاب لحوالي 100 فتاة.


للا فضة وأحمد بسام زكي

فاجأت للا فضة متابعيها على انستقرام بمعرفتها بـ أحمد بسام زكي، حيث نشرت صورته عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، وعلقت عليها بكشفها أنه تكلم معها مرة واثنين دون أن تفصح عما دار بينهما.

وقالت للا فضة أنها كان من الممكن أن تكون واحدة من هؤلاء الفتيات اللاتي تعرضت للإيذاء الجنسي قائلة: "أنتوا مستوعبين المكتوب؟ الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين، أنا كنت ممكن أكوون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول".


للا فضة تسرد قصتها مع أحمد بسام زكي

وأضافت للا فضة: "مش عايزة اسمع حد بيقول هي السبب، مش عايزة حد يقول حرام مستقبله، كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهله رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير".

من هي للا فضة؟

وعن للا فضة فهي ابنة المصور الشهير خالد فضة، لفتت الأنظار هذا العام 2020 بمشاركتها في مسلسل "البرنس" حيث قدمت دور حبيبة الفنان الشاب أحمد داش التي تتعاطى المخدرات وتعيش معه ضمن سياق الأحداث.

مازالت للا فضة تدرس في المرحلة الجامعية، ولكنها في ذات الوقت تحضر ورش تمثيل بدأتها من 4 سنوات تقريباً، لديها شغف كبير بالموسيقى فهي تتمتع بصوت رائع لهذا تقوم بتأليف وكتابة الأغاني الخاصة بها.

طرحت للا فضة مؤخراً أغنية بعنوان "عيدي"، وتواصل مشوارها في عالم الغناء الذي تركز فيه حالياً.


قصة أحمد بسام زكي

وعن حكاية أحمد بسام زكي فهو شاب كان يدرس في الجامعة الأمريكية في القاهرة، قبل أن يسافر إلى إسبانيا من أجل تلقي تعليمه هناك، خرجت ضده اتهامات من قبل عدد من الفتيات بأنهن تعرضهن للاغتصاب والتحرش والابتزاز على يده، وعلى إثره تصدر هاشتاغ "أحمد_بسام_زكي_متحرش" تويتر، وأخذت العديد من القصص المؤلمة تتداول عنه، مع نشر بعض الضحايا لمقاطع صوتية أثناء تعرضهن للابتزاز، مع "سكرين شوت" لمحادثات.

وعلى إثره، أكد المجلس القومي للمرأة أنهم بصدد تقديم بلاغ للنائب العام ضد الشاب أحمد بسام زكي من أجل فتح تحقيق سريع لكشف ملابسات ما جرى والوقوف على الحقيقة.

شاهدوا صور للا فضة التي تصدرت الترند بعد سرد قصتها مع أحمد بسام زكي: