حورية فرغلي تتصدر الترند بعد حديثها عن هيثم أحمد زكي

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
حورية فرغلي تتصدر الترند بعد حديثها عن هيثم أحمد زكي

تحدثت الفنانة المصرية حورية فرغلي، عن بداية مشوارها الفني، كما تحدثت عن أعمالها المقبلة، وكشفت عن علاقتها بالراحل هيثم أحمد زكي وأسباب انفصالهما.

حورية فرغلي تتحدث عن بدايتها الفنية 

قالت حورية فرغلي خلال لقائها ببرنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي، على نجوم إف إم، إنها بدأت حياتها المهنية في عام 2010، مشيرة إلى أنها لم تقترب من أي شخص في الوسط الفني ولا يوجد شخص من داخل الوسط صديقها، كما أشارت إلى أنها في البداية كانت تخاف من الفنانة غادة عبد الرازق ولكنها وجدت أنها شخصية مختلفة عما كانت تشعر، كما تحدثت عن أعمالها القريبة من قلبها والتي تحبها، حيث قالت إنها تحب مسلسل "ساحرة الجنوب"، ومسلسل "حكايات بنات الجزء الأول"، مؤكدة على أنها في "حكايات بنات" كانت على طبيعتها الحقيقة حتى في مشهد نهاية العمل وهي تحمل الرضيعة وتبكي والذي توازى مع معرفتها بأنها لن تصبح أماً.

حورية فرغلي والأمومة

كما أوضحت أنها أصبحت متقبلة فكرة أنها لن تصبح أماً، مشيرة إلى أنها أدت مناسك الحج 7 مرات ولا تدعو بأن تتزوج أو أن ترزق بطفل وذلك لأنها ترى أنه من الممكن أن تتزوج شخصاً ويكون سيئ أو أن ترزق بطفل ويكون مصاباً بالأمراض.

أما عن محنتها مع المرض فقالت إنها اكتسبت القوة بمرور الوقت عندما وجدت أنها وحيدة تماماً، مؤكدة على أنها تتمنى أن تعود للعمل مرة أخرى، وأن تشارك في أعمال فنية كثيرة مثل بدايتها، وذلك لأنها في بداية عملها كانت تشارك كل عام بمسلسلين وفيلمين ولكن الآن لم يعرض عليها أعمال فنية مثل السابق.

أكدت على أنها تحب الفن كثيراً وذلك لأنها تستطيع أن تخرج فيه طاقة كبيرة لا تستطيع أن تقوم بها في حياتها الحقيقية، كما أوضحت أنها تعرضت للتنمر كثيراً بعد تغير شكل أنفها، مشيرة إلى أن الناس كانت تقوم بمقارنة بينها وبين وجه أبو الهول، وهناك من شبهها بأنها أصبحت مثل مايكل جاكسون في الشكل، مشيرة إلى أنها قامت بـ28 عملية في وجهها بسبب كسر أنفها بالإضافة إلى خضوعها لعملية استئصال الرحم.

وصرحت أنها معها سيناريو لفيلم رومانسي ولكن لم يقبل أي منتج بإنتاجه، بالإضافة إلى أن الجزء الثالث من مسلسل "ساحرة الجنوب" تمت كتابته ولكنه متوقف عن التصوير ولا يقبل أي منتج به.

شاهدوا الفيديو

أعمال حورية فرغلي المقبلة 

تحدثت حورية فرغلي عن أعمالها المقبلة التي تجهز لها الفترة المقبلة فقالت إنها تحضر لفيلم مع المخرج خالد الحجر والفنانة إلهام شاهين، مؤكدة على أنها من أوائل الفنانات اللاتي تعاملت معها وأحبتها كثيراً، أما عن أسباب تنازلها عن لقب ملكة جمال مصر للوصيفة الأولى في عام 2002 فقالت إنها تنازلت بعد أن قرأت في بعض الصحف أنها حصلت على اللقب بسبب أنها صديقة لابن أحد الوزراء وهو ما جعلها تشعر بالضيق.

حورية فرغلي وهيثم أحمد زكي 

وعن علاقتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي فقالت إنها أول مرة تقابله كان في كواليس تصوير فيلم "كف القمر"، مشيرة إلى أنها أكبر منه بـ 6 سنوات، وأنها شعرت بأنها تحبه أثناء تصوير مسلسل "دوران شبرا" ولكنه كان يغير عليها كثيراً.

كما كشفت عن أسباب انتهاء علاقتهما، موضحة أنها تركته بعد أن شتمها وضربها في لوكيشن تصوير مسلسل "دوران شبرا" وذلك بعد أن قامت بتقديم واجب العزاء في والدة المطرب هاني عادل حيث إنه كان يغير عليها كثيراً.

أكملت حورية فرغلي حديثها: "وقت تصويرنا مسلسل دوران شبرا والدة المطرب هاني عادل توفت فأنا وقفت في نص اللوكيشن قدام الناس كلها وعزيته ولسه بقوله البقاء لله، لقيت هيثم جاي وجابني من شعري في وسط اللوكيشن وهاتك يا ضرب وشتايم وقالي في الآخر يا طنط، قلت له كل اللي قلته مأثرش فيا بس كلمة طنط دي علمتني معرفش واحد أصغر مني بيوم".

أكدت على أنه حاول كثيراً أن تعود العلاقة بينهما مرة أخرى ولكنها لم توافق على ذلك، مؤكدة على أنه علمت أنه مات وهو يحبها.

حورية فرغلي تتحدث عن عائلتها

كما تحدثت عن عائلتها وقالت إن والدها ووالدتها انفصلا بعد ولادتها بـ 48 ساعة فقط وهي عاشت مع والدها 7 سنوات وهو الأمر الذي ترك فيها تأثير كبير جعلها لا تتحدث في بداية حياتها العمرية، مشيرة أنها وحيدة الأب والأم بالإضافة إلى ترك والدتها لها جعلها تشعر بالوحدة كثيراً، ولكن والدتها أخذتها معها أثناء عملها بعد ذلك في دبي ودرست في مدارس كلها داخلية وهو الأمر الذي جعل شخصيتها هادئة كثيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار