مفاجأة: صور خطوبة هيثم أحمد زكي من إحدى جميلات السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2018
هيثم أحمد زكي

احتفل الفنان هيثم أحمد زكي بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى انجي سلامة في حفل عائلي بسيط بالأمس، حضره الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين.

شاهدي أيضاً: تغيرات لافتة في شكل هيثم أحمد زكي تصيب الجمهور بالذهول

أول صورة لحفل خطوبة هيثم أحمد زكي نشرها المصور مصطفى فهمي على حسابه على الفيس بوك، ليبارك للعروسين قائلاً لهما: "خطوبة أخي مبروك هيثم وانجي".

وانهالت التعليقات على صور خطوبة هيثم أحمد زكي من محبيه، الذين دعوا للعروسين بإتمام زواجهما على خير، متمنين لهما النجاح في حياتهما الخاصة.

خطوبة هيثم أحمد زكي على انجي سلامة
عروس هيثم أحمد زكي هي فتاة تدعى انجي سلامة لديها شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل خبرتها في مجال العلاج بالطاقة الحيوية والكريستال وعلم الفانج شواي.

وحققت انجي سلامة شهرة كبيرة في مجال العلاج بالطاقة، حيث لديها الآلاف من المتابعين لها سواء على حسابها على الفيس بوك أو انستقرام، كما إنها تقدم العديد من الدورات في هذا المجال، بخلاف الفيديوهات التعليمية التي تنشرها على صفحتها الرسمية.

خطوبة هيثم أحمد زكي على معالجة الطاقة انجي سلامة
وفي سياق آخر، يصور هيثم أحمد زكي دوره في مسلسل "كلبش 2"، ليفاجئ الجمهور بصورته المسربة من كواليس العمل والتي كشفت على اللوك الجديد الذي يتبعه، والذي شبهه البعض باللوك الخاص بالفنان محمد رمضان في مسلسل "الأسطورة".

هيثم أحمد زكي يقوم بدور بلطجي خطير ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل "كلبش 2"، لهذا اتبع على لوك مخيف غير معتاد.

أنجي سلامة خطيبة هيثم أحمد زكي

انجي سلامة معالجة بالطاقة
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار