أبناء الفنانين في دراما رمضان 2020: أحدهم الشبه بينه وبين والده مذهل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل 2020
أبناء الفنانين في دراما رمضان 2020:  أحدهم الشبه بينه وبين والده مذهل

أصبح ظهور أبناء الفنانين في الأعمال التليفزيونية خلال السنوات الأخيرة أحد أهم الطقوس الثابتة في مسلسلات رمضان، وسيشارك عدد من أبناء الفنانين هذا العام في أكثر من مسلسل تليفزيوني.

أبناء الفنانين في دراما رمضان

أبناء الفنانين في دراما رمضان هذا العام تنوع ظهورهم فمنهم من سيظهر في أعمال كوميدية ليستكمل مسيرة والده في تقديم هذا القالب المهم من قوالب الدراما، ومنهم من سيشارك في أعمال درامي.

مسلسلات يشارك بها أبناء فنانين

وأحد أبرز مسلسلات رمضان 2020 التي سيشارك بها أبناء الفنانين مسلسل خيانة عهد للنجمة يسرا، مسلسل فلانتينو للنجمين عادل إمام ودلال عبد العزيز، مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلال، ومسلسلات اتنين في الصندوق، وعمر ودياب.

مسلسلات رمضان 2020

وبدأت الخريطة الرمضانية لمسلسلات رمضان 2020 في الاستقرار ليعلن عن قنوات العرض والمسسلات التي ستستمر في السباق الرمضاني، وذلك بعد حالة من الارتباك التي فرضها انتشار فيروس كورونا، والتي تسببت في وقف تصوير لبعض المسلسلات وتأجيل البعض الآخر.

ومن المسلسلات والبرامج التي ستعرض في رمضان 2020 لهذا العام، متخطية التحديات التي فرضتها أزمة انتشار فيروس كورونا مسلسلات سكر زيادة للنجمتين نادية الجندي ونبيلة عبيد إضافة إلى مسلسلين مغربيين هما شهادة ميلاد، وسلامة أبو البنات، وبرنامج اغلب السقا مع النجم المصري أحمد السقا.

 المنتج صادق صباح يعلن خروج هذه المسلسلات من سباق الدراما الرمضانية

شاهدي أيضاً: المنتج صادق صباح يعلن خروج هذه المسلسلات من سباق الدراما الرمضانية

وأعلن صادق صباح صاحب كبرى شركات الإنتاج في الوطن العربي عن المسلسلات التي تم وقف تصويرها وهي مسلسلات الهيبة، 2020، من الآخر، ومسلسل أسود فاتح موضحاً أنه سيتم استكمال التصوير بعد فترة قصيرة ضمن الشروط الوقائية والصحية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار