صور رصدت تصرف ابنة رانيا يوسف غير المتوقع في المطار الذي أثار الدهشة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2019
صور تكشف تصرف ابنة رانيا يوسف غير المتوقع في المطار الذي أثار الدهشة
مقالات ذات صلة
دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها
شام الذهبي تشعل إنستقرام بعزفها داخل فيلا ياسمين صبري والأخيرة تعلق
برد غير متوقع: بدر خلف يهاجم هند القحطاني بسبب فيديو لابنتها

حالة من الدهشة أصابت متابعو الفنانة رانيا يوسف فور نشرها صورتين لها مع ابنتيها، والسبب يعود لما كشفته اللقطات من أمر غير متوقع فعلته ابنتها الصغرى.

رانيا يوسف نشرت صوراً مع ابنتيها وهما في المطار يستعدن للسفر، إلا أن الطائرة تأخرت فغلب عليهن النوم على المقاعد، وعلقت قائلة: "بداية الرحلة كنا مبسوطين ومتشوقين بعد تأخير الطيارة لساعات كتيرة بقى كده حالنا".

ولاحظ متابعو رانيا يوسف في صورتها الأولى تظهر ابنتها الصغرى وهي ترتدي بنطلوناً رمادي اللون، ولكن في الصورة التانية وبعد أن غلبها النوم ظهرت بدونه، الأمر الذي أثار الدهشة والتساؤلات عما حدث تحديداً دفعها لخلعه.

من جهة أخرى، اعتذرت رانيا يوسف للسعوديين عن رأيها الذي كتبته عن إسقاط ولاية المرأة في السعودية، وذلك بعد حملة الهجوم التي نالت منها بسبب تغريدتها التي اعتبرها الكثيرون تدخلاً في شأن داخلي.

وغردت رانيا يوسف من أجل تقديم اعتذارها عن تغريدة ولاية المرأة التي أغضبت السعوديين منها فكتبت: "لم أكن أقصد أبدا التدخل في الشأن السعودي الشقيق، تحمسي للمرأة بصفة عامة هو ما شجعني لتأييد القرار المطروح، لم أكن أتوقع أو أنوي أبدا التسبب في إزعاج أي شخص مهما كانت جنسيته، اعتذاري لمن أساء تقديري، كل المحبة والتقدير".