أول ظهور لابنة حسن يوسف وشمس البارودي.. لقطات عفوية رصدت الموقف

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 ديسمبر 2019
أول ظهور لابنة حسن يوسف وشمس البارودي.. لقطة عفوية رصدت الموقف

أشعلت صور ابنة حسن يوسف وشمس البارودي في أول ظهور لها مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن رافقت والدها خلال تكريمه بحفل توزيع جوائز قناة "نايل دراما" الذي أقيم مساء الخميس الماضي.

وكان حسن يوسف قد استعان بابنته ناريمان لكي ترافقه خلال سيره على السجادة الحمراء، خاصة وأنه كان يحمل عصا يتوكأ عليها خلال تحركه، حيث أعلن للمحيطين به أنها ابنتها.

ناريمان ابنة حسن يوسف

ولفتت ناريمان حسن يوسف الأنظار بسبب ظهورها بإطلالة عصرية وبدون حجاب، وذلك على عكس توقعات الجمهور الذي ظن أنها ستتخذ نفس الستايل المحتشم الخاص بوالدتها التي اعتزلت الفن وارتدت النقاب ثم تراجعت عنه واكتفت بالحجاب فقط مع استمرارها في الابتعاد عن التمثيل.

ناريمان ابنة حسن يوسف

وأطلت ناريمان ابنة حسن يوسف بتوب أسود سادة بسيط مع تنورة مزينة بالزهور الضخمة وأكملت إطلالتها بمعطف شتوي أنيق، في محاولة منها لعدم لفت الأنظار إليها.

ناريمان ابنة حسن يوسف

الجدير بالذكر أن جمهور حسين يوسف يشاهده حالياً من خلال حلقات مسلسل "الضاهر" عبر قناة "الحياة"، وهو من بطولة محمد فؤاد ورغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وفريال يوسف وأحمد منير وأميرة هاني وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبري عبد المنعم ودارين حداد ، وهو من تأليف تامر عبد المنعم وإخراج ياسر زايد.

ناريمان ابنة حسن يوسف

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار