إلهام شاهين تهاجم رانيا يوسف وتصف تصرفاتها بغير طبيعية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
إلهام شاهين تهاجم رانيا يوسف وتصف تصرفاتها بغير طبيعية

هاجمت الفنانة المصرية إلهام شاهين مواطنتها الفنانة رانيا يوسف ووصفت تصرفاتها بـ"غير الطبيعية"، وذلك تعليقاً على فيديو جمعهما معاً وهما يرقصان عقب وفاة السيناريست الشهير وحيد حامد.

 ورداً على سؤال حول مقطع الفيديو الذي جمع إلهام شاهين ورانيا يوسف وهما يرقصان بعد ساعات من وفاة السيناريست الشهير وحيد حامد، والذي يعد واحداً من المقرين لإلهام شاهين، قالت الأخيرة، خال لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي، في برنامجها شيخ الحارة 2021،  إن ما تم تداوله بشأن أن الفديو عقب وفاة وحيد حامد ما هو إلا  "كذب"، وإن ما حدث هو قيام  شخص مجهول بنشر الفيديو في هذا التوقيت  متعمداً إثارة الجدل، مشيرة إلى أنها لم تتابع السوشيال ميديا من أجل الرد على هذا الفيديو فور نشره.

وأضافت إلهام شاهين، إن  نشر الفنانة رانيا يوسف لهذا الفيديو في هذا التوقيت خطأ كبير، ووصفت تصرفات الفنانة رانيا يوسف ب"غير طبيعية"، معتبرة أنها تتعمد  لفت الأنظار قائلة: "ساندت رانيا يوسف في موقف بطانة الفستان بمهرجان القاهرة السينمائي، ولكن أنا أرفض أي حاجة تبقى تريند على حساب حاجة تسيء لي".

زواج إلهام شاهين

ورداً على علاقتها العاطفية، قالت إلهام شاهين إن الرجال لديهم عقدة من نجاحها، وهو ما يتسبب في مشاكل لدى البعض، قائلة: "أنا بفضلالشغل على أي حاجة شخصية، مفيش راجل هيديني اللي أدهولي شغلي، شغلي اداني المكانة وحب الجمهور والرجالة بيغيروا من نجاحي".

إلهام شاهين والمشاهد الجريئة

ورداً على سؤال حول تقديمها للمشاهد الجريئة، قالت إلهام شاهين:  "أقدر أقدم مشاهد جريئة لو مقتنعة بالدور، وأفلام الإغراء الي قدمتها كانت بتحتوي على عدد من أعظم مشاهدي الفنية، أنا لست ضد مشاهد الإغراء".

رانيا يوسف وإلهام شاهين

كانت قد ورطت الفنانة رانيا يوسف، النجمة إلهام شاهين بعد نشرها لفيديو ظهرا فيها وهما يرقصان على أنغام أغنية "اللي باعنا" للنجم راغب علامة"، حيث نشرت رانيا يوسف الفيديو لتهنئة النجمة المصرية بعيد ميلادها، وهو ما عرضهما لانتقادات واسعة خاصة وأنه لم تمر أيام على وفاة السيناريست المصري الشهير، وحيد حامد.

 وبمجرد نشر الفيديو الذي ظهرت فيه النجمتين ترقصان، انهالت عليهما التعليقات الناقدة، خاصة وأنه جاء بعد منشور الفنانة رانيا يوسف والذي كانت تنعي فيه السيناريست الراحل، لتسارع الفنانة المثيرة للجدل دائماً بحذف الفيديو وسط توقعات بطلب إلهام شاهين منها ذلك.

الفيديو الذي نشرته رانيا يوسف يعود لشهر رمضان الماضي، ولكنها أعادت نشره لتهنئة الفنانة إلهام شاهين، إلا أنها حذفته بعد انتقادات شديدة من متابعيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار