أول بطولة لنانسي ابنة رانيا يوسف خلال مسلسل لوالدتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
أول بطولة لنانسي ابنة رانيا يوسف خلال مسلسل لوالدتها

تنتظر الفنانة المصرية رانيا يوسف عرض مسلسلها الجديد "فوبيا"، والذي يُعدّ أول بطولة مطلقة لابنتها الصغرى نانسي.

كواليس مسلسل فوبيا

كانت رانيا يوسف قد شاركت متابعيها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، عدة صور من كواليس العمل، وظهرت رانيا يوسف خلال الصور برفقة ابنتها نانسي ومواطنتها الفنانة سوسن بدر.

كواليس مسلسل فوبيا

كواليس مسلسل فوبيا

أرفقت رانيا الصور بتعليق قالت خلاله: "هتشوفه قريب إن شاء الله مسلسل فوبيا، إخراج رؤوف عبد العزيز، وأول بطولة لبنتي حبيبتي". نانسي هي الابنة الصغرى لرانيا يوسف والمنتج محمد مختار.

يأتي مسلسل "فوبيا"، المكون من 15 حلقة فقط، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، من بطولة سوسن بدر، رانيا يوسف، نرمين الفقي، وهو من تأليف أحمد عزت وهشام حمزة وإخراج رؤوف عبد العزيز.

من ناحية أخرى، تنتظر رانيا يوسف أيضاً عرض مسلسل "بقينا اتنين"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويضم العديد من النجوم، ومنهم: شريف منير، عمرو وهبة، تامر فرج، ميمي جمال، يوسف عثمان، مروة عبد المنعم، ويأتي المسلسل من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

رانيا يوسف ومحمد مختار

سابقاً، تحدثت رانيا يوسف عن تفاصيل علاقتها بوالد ابنتيها المنتج محمد مختار، والهجوم المتبادل بينهما خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنه انسحب تماماً من حياتها هي وبناتها.

وعن زواجها من محمد مختار قالت: "أكبر ثمن دفعته في حياتي هو 12 سنة من عمري مع أبو بناتي، وأنا اتجوزته هرباً من تحكمات أمي فيا، في أوقات كنت سعيدة معاه، وخاصة لما خلفت بناتي نانسي وياسمين دي أكتر فترة في عمري كنت فيها سعيدة لأني بحب الأطفال جداً، وكان نفسي يبقى عندي بنت وربنا كرمني بـياسمين ونانسي، وعشت طفولتي معاهم وكل الألعاب اللي اتحرمت منها وأنا صغيرة جبتها لبناتي".

وأكدت أن علاقة محمد مختار ببناته ليست جيدة، موضحة: "لو محمد مختار بيصرف على بناته كنا روحنا المحاكم؟ في الآخر 10 آلاف جنيه بعد المحاكم دول هيصرفوا على بنتين؟ هو انسحب ولا كأن له بنات دا الواحد بيربي قطة بيرتبط بها مش عارفة جاب القسوة دي منين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار