ابنة رانيا يوسف تهاجم والدها محمد مختار وترد على منتقدي والدتها

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
ابنة رانيا يوسف تهاجم والدها محمد مختار وترد على منتقدي والدتها

دافعت ابنة الفنانة رانيا يوسف عن اختيارات والدتها للملابس، مؤكدة أنها لا تهتم بآراء الجمهور حول هذا الأمر، مهاجمة في الوقت ذاته والدها المنتج محمد مختار، وذلك بعد أيام من هجوم والدتها عليه بسبب تصريحاته الأخيرة حول سبب عدم إنتاجه لها.

ابنة رانيا يوسف تهاجم والدها

وقالت نانسي ابنة رانيا يوسف في تصريحات تلفزيونية لها، إنها لا تشعر بالضيق عند انتقاد الجمهور لملابسها هي الأخرى: "مش بتضايق خالص وشكلي حلو والفستان اللي لبسته من مامي شكله حلو على الريد كاربت ومش ببص للانتقادات".

وعبرت عن حبها الشديد لوالدتها، وأشادت بها: "هي أطيب إنسانة في حياتي مش بقول كده عشان هي مامتي لكن عشان هي صاحبتي وأختي وكل حاجة في حياتي، وبقالي معاها 20 سنة في الحياة كل يوم".

وحول والدها المنتج محمد مختار، وجهت نانسي ابنة رانيا يوسف هجوماً له قائلة: "أنا مش عايزة من محمد مختار حاجة، مش عايزين منه أي حاجة، حتى لو فيلم أو مهرجان أو أي حاجة، أنا كنانسي مش عايزة منه أي حاجة".

ولفتت إلى أنها من الممكن أن تخوض تجربة التمثيل إذا كان هناك مشروع جيداً قائلاً: "لو الورق حلو وأنا عاجبني الموضوع هشارك، ولكن أنا مشروع مصممة أزياء أكثر".

وأكدت على دعمها لوالدتها في حرية اختيار ملابسها رغم الانتقادات التي تتعرض لها، قائلة: "محدش له عندها حاجة تعمل اللي عايزاه، اللي مش عاجبه ميحبناش وميتابعناش، الدنيا بسيطة مفيهاش عُقد، هي تلبس اللي عايزاه وتعمل اللي عايزاه، وبناتي هما اللي بيظبطولي الاستايل".

رانيا يوسف تهاجم طليقها محمد مختار

يذكر أن رانيا يوسف هاجمت هي الأخرى طليقها محمد مختار قبل أيام بسبب تصريحاته حول سبب عدم تفضيله إنتاج أفلام أو مسلسلات لها على عكس ما فعله مع زوجته السابقة نادية الجندي

وقالت رانيا يوسف:" ما قاله يعبر عن رأيه، مزعلتش من تصريحاته،  بس زعلت أني تزوجته من الأساس وندمت على ذلك، ولكن الحسنة الوحيدة هي بناتي “ياسمين ونانسي”.

وأكدت الفنانة المصرية أنها أصبحت من نجمات الصف الأول بعد حصولها على الطلاق منه، قائلة: "والحمد لله بعد ما أطلقت منه بقيت نمبر وان ومن نجمات الصف الأول".

وكان حمد مختار صرح قائلا: " فضلت الإنتاج لنادية الجندي عن رانيا يوسف لأنها الحصان الرابح.. وكسرنا الدنيا 22 سنة، ساندتني في أول فيلم وساعدت في وجود الفيشاوي وأسماء كبيرة جدًا، نادية كان ورايا.. اتصرفت بفكر جديد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار