صور تكشف كيف استمتع مشاهير الخليج بالعطلة الصيفية.. هذه أجمل وجهاتهم!

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أغسطس 2019 آخر تحديث: الأحد، 07 يونيو 2020
صور تكشف كيف استمتع مشاهير الخليج بالعطلة الصيفية.. هذه أجمل وجهاتهم!
مقالات ذات صلة
صور هكذا بدت أفريل لافين بالعباية السوداء والحجاب برحلتها في أبو ظبي
صور كاميلا كابيو بالحجاب في مسجد الشيخ زايد.. وتروي شعورها بعد ارتدائه
شاهد المصري نائل نصار وحبيبته ابنة بيل غيتس في رحلة للأهرامات

استمتع مشاهير الخليج بعطلاتهم الصيفية هذا العام، حيث كشفت ذلك اللقطات التي حرص كل منهم على نشرها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مبينة في الوقت نفسه عن الوجهة المفضلة لكل نجم.

أغلب الوجهات السياحية المفضلة لمشاهير الخليج كانت إلى أوروبا، حيث اختار الكثير منهم التوجه إلى فرنسا، مثل نهى نبيل و حليمة بولند وشمس الكويتية وديما الأسدي، بينما اختارت فوز الفهد السفر إلى العاصمة البريطانية لندن، فيما استمتعت نجمات آخريات بوجهات مختلفة، مثل أسيل عمران التي سافرت إلى إحدى القرية الريفية في سويسرا، وكذلك نور عوده التي تنزهت في بودابست في المجر وأمل العوضي التي استمتعت بعطلتها في مايوركا في أسبانيا.

أما بعض النجمات فقد توجهن إلى وجهات سياحية شهيرة مثل بالي في إندونيسيا وكذلك تركيا وجزر الفلبين، ومن بين هؤلاء فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي، والدكتورة خلود وزوجها أمين، ونهى نبيل وروان بن حسين.

روان بن حسين اختارت أيضاً وجهة سياحية مختلفة هذا العام، حيث زارت عدة مدن في أوزبكستان ونشرت صوراً لأجمل المعالم السياحية بها، بينما كانت إيطاليا هي الوجهة المميزة لبعض النجمات مثل أسيل عمران وسارة الودعاني وبلقيس فتحي، فيما عادت نجمات آخريات لعصر الطفولة بزيارة مدينة ملاهي ديزني لاند، ومن بينهن سارة الودعاني وفرح الهادي.

اكتشفي المزيد من خلال الصور الرائعة في الألبوم أعلاه!