مشاهير خليجيات أثبتن أسلوبهن المميز في الأناقة

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 24 ديسمبر 2023
مشاهير خليجيات أثبتن أسلوبهن المميز في الأناقة

عندما نتحدث عن الأناقة في الحقيقة لا يوجد فتاة لا تحب التأنق والتباهي بأزيائها المفضلة، لهذا تذهب العديد منا إلى أخذ بعض الإلهام من المشاهير ولا يوجد أفضل من الخليجيات المعروفات بأناقتهن وحسّهُن العالي في الموضة فهن لا يقبلون بأقل من هذا.

على الرغم من أنه قد لا يكون لدينا ميزانيتهم ​أو فريق المصممين الخاص ببعضهن، إلا أننا نعرف أسرار مظهرهم الأنيق للغاية.

روان بن حسين

تعلم المؤثرة الجميلة روان بن حسين كيف تختار إطلالاتها والتي تتناسب بشكل رائع مع أسلوبها وشخصيتها، إذا كنتِ تحبين ارتداء الملابس الملونة يمكنك اتباع طريقة راون في خياراتها للملابس الملونة الأنيقة، في الواقع، لدى روان بن حسين العديد من الأزياء المختلفة في أسلوب مظهرها الشخصي، في بعض الأحيان، تكون أفضل طريقة للخروج من روتين الموضة، الذي جربه الكثيرون هي تجربة شيء ما خارج منطقة الراحة الخاصة بكِ.

فوز الفهد

تفضل مدونة الموضة واللايف ستايل فوز الفهد الملابس الكلاسيكية الأنيقة والكاجوال، فستجدينها في مناسبة ترتدي فساتين سهرة فاخرة وفي أوقات أخرى ترتدي الجينز والتيشيرت فهي لديها أسلوب متنوع يمكنك أن تختاري منها ما يناسبك.

أسيل عمران

إذا كنتِ تحبين الإطلالات الأنثوية، جربي أسلوب أسيل عمران الأنيق، فهي تختار دائماً ستايلات الفساتين الأنثوية والبدلات الرقيقة والأطقم العملية التي تعلم جيداً كيف تنسقها بشكل عصري ومبتكر.

نورة العميري

معروف عن أسلوب المدونة الخليجية نورة العميري بستايلاتها الشبابية والكاجوال، إذا كنتِ تفضلين أسلوب الملابس المريحة، فيمكنك اتباع أفكار إطلالات نورة العميري التي تجمع ما بين الشورتات والبناطيل الفضفاضة مع التيشيرتات والسترة، من القطع الأساسية الأخرى والمعاطف الطويلة الفضفاضة والجينز منخفض الارتفاع وواسع الساق بشكل عام مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء الزاهية والجوارب الرياضية السميكة، تميل نورة دائماً إلى إنهاء مظهرها باستخدام أحمر الشفاه باللون الأحمر وهي أنيقة دون عناء ولكنها دائماً رائعة بشكل لا يمكن إنكاره. 

الدكتورة خلود

تعتبر الدكتورة خلود أيقونة للأزياء لأنها ببساطة تواكب أحدث صيحات الموضة وتعلم جيداً كيف ترتديها بشكل أنيق وجذاب ويناسب أسلوبها الرقيق والعصري.

دانة الطويرش

ترتدي مدونة الموضة الخليجية دانة الطويرش أحدث صيحات الأزياء والتي تختارها بعناية مو دور الأزياء العالمية فهي لديها أسلوب ساحر ومميز في تنسيق الأزياء.

المطربة الخليجية أحلام الشامسي

حسناً، بالتأكيد إذا كنتِ تبحثين عن أسلوب فاخر لا يوجد أفضل من ملكة الأناقة الفاخرة المطربة الخليجية أحلام الشماسي، إذا كان لديكِ مناسبة خاصة أو زفاف استلهمي تصميم الفستان من فساتين أحلام التي ظهرت بها مؤخراً في العديد من المناسبات.

نهى نبيل

تتمتع نهى نبيل، بحس عال في الأناقة ويظهر أسلوبها الأنيق والفاخر في خياراتها للأزياء التي ترتديها فهي تتمتع بأسلوب خاص يمكنك تطبيقه بسهولة من خلال الملابس الملونة في خزانة ملابس، تستخدم نهى نبيل تنوع الجينز ببراعة، حيث تنسق الجينز الخاص بها مع مجموعة متنوعة من القطع المكملة المختلفة، بما في ذلك السترة الجذابة وتكمل المظهر بزوج أنيق من أحذية الكاحل ذات الكعب العالي.

العنود بدر

معروف عن العنود بدر خياراتها العصرية والأنيقة التي تتألق بها وحبها للإكسسوارات التي تضيفها في كل إطلالاتها، يعد الجينز الواسع والمعاطف والسترات متوسطة الطول والأحذية الصحراوية والمطبوعات النباتية من بين العناصر الأساسية الأكثر تميزاً في خزانة ملابس العنود بدر التي تحسد عليها وغالباً ما يتم إكسسوارها وتصفيفة شعر مموجة ونظارات شمسية بدون إطار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار