أجمل الصور التي تكشف عفوية عبير سندر مع عائلتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 05 يناير 2024
أجمل الصور التي تكشف عفوية عبير سندر مع عائلتها

واحدة من بين أكثر النجمات اللواتي يسحرن القلوب بلقطات عفوية مع أبنائهن  هي عارضة الأزياء السعودية عبير سندر والتي تشارك الجمهور بمجموعة من الصور التي تجمعها مع أولادها وزوجها وتبرز عفويتها بوضوح.

 لا تشارك عبير سندر الجمهور فقط اللقطات الطريفة والصور التي تظهر فيها عفوية وطرافة أسرتها، وإنما تشارك عارضة الأزياء السعودية أيضاً تفاصيل مشوارها مع الأمومة وكيف توازن بين رحلتها في تربية الأبناء والاهتمام بنفسها. 

كما تشارك عبير سندر الجمهور بمواقفها الواضحة تجاه رحلة الأمومة وتغير جسم المرأة بعد الولادة، فتحرص دائماً على الرد على المتنمرين عليها وعلى شكل جسمها بعد الولادة، كما ترد بشجاعة على المتنمرين على أطفالها أيضاً.

تجربة عبير سندر مع الأمومة

وعن تجربتها مع الأمومة قالت: "أنا وزوجي نهتم بالبيبي بس أنا أكتر الوقت، فصعب مرات إنك تحافظين على هدوئك أو أنك تتعاملين مع طفلك بشكل دايم بطريقة كويسة، لكن اللي نفع معايا إني ثقفت نفسي كويس وعرفت أد إيه ده ممكن يؤثر على شخصية طفلك بالذات في هذا العمر الصغير اللي بيبدأ يعرف فيه نفسه، ما أبغي ابني يطلع مهزوز الثقة في نفسه، ما أريد يطلع خائفاً فلما أنا أصرخ عليه وأزعق وأسكته طول الوقت، وما أديله حنان أو إحساس الثقة في النفس وما ألعب معه هيتأثر".

وعن تجربتها مع الخلايا الجذعية قالت: "مرة مبسوطة بالقرار اللي أخذناه بحفظ الخلايا الجذعية للبيبي باستخدام اللي هيا أكبر شركة من دا النوع ويملكون خبرة ١٧ سنة فهذا المجال ويحفظ الأنسجة للطفل الواحد في مقرين مختلفين بريطانيا وسويسرا".

واستكملت الحديث عن تجربتها بكلمات: "تعرفوا ان لما تحتفظون بالدم من الحبل السري بعد الولادة الخلايا الجذعية الموجودة فيه، ممكن تكون سبباً في إنقاذ حياة ؟ هادي الخلايا الجذعية وظيفتها زرع النخاع العظمي، وبالتالي تعالج أمراض كثيرة زي أمراض الدم سواء كانت خبيثة وسرطانية أو وراثية ( بعيد الشر عنا ) وتعالج أكثر من 60 نوعاً مختلفاً من أمراض المناعة والدم، مو بس للطفل، حتى للإخوان والأم والأب فكرة حفظ الخلايا الجذعية هي استثمار ذكي في صحة العائلة وأنا وليام مرة مبسوطين بهذا القرار وأنصح كل أم وأب يبحثون في هذا الموضوع ويأخذوا القرار المناسب لعائلتهم ".

 شاهدي معنا في الألبوم أعلاه أجمل صور عبير سندر التي أبرزت عفويتها مع عائلتها وكيف تطورت ملامح أبنائها من الولادة إلى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار