المشاهير يقضون العطلة على الجليد: إليكم أبرز اللقطات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 21 فبراير 2024
المشاهير يقضون العطلة على الجليد: إليكم أبرز اللقطات

كتبت: سالي فراج

استمتع المشاهير بعطلاتهم الشتوية على الجليد بين الثلوج في مدن مختلفة حول العالم. شاركوا مع متابعيهم صوراً مذهلة لهم وهم يستمتعون بوقتهم على الثلوج وأثناء ممارسة رياضة التزلج، التي تعتبر رياضة صحية بفوائد عديدة. دعونا نستعرض فيما يلي صور المشاهير خلال عطلاتهم الشتوية.

العائلات المالكة

اختارت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم أن تقضي عطلة الشتاء واحتفالات العام الجديد مع زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم بمنتجع كورشوفيل بجبال الألب في فرنسا، حيث شاركت الشيخة مهرة صورة رومانسية مع زوجها على إنستغرام من داخل منتجع سياحي فرنسي شهير، وارتدت الشيخة مهرة معطفاً من اللون البيج وتوب وبنطلون من اللون الأبيض وهو ما أظهر تناسقاً مع إطلالة زوجها حديث ارتدى ملابس ثقيلة بنفس تدرج درجات ألوان ملابس زوجته.

أما الثنائي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل فقد استمتعا بالفلانتين في أجواء جليدية بكندا لبدء احتفالات عام واحد على انطلاق ألعاب Invictus Vancouver Whistler 2025، واختار الأمير هاري أن يستمتع بالتزلج على الجليد في تجربة جديدة ومختلفة وممتعة، وظهر الثنائي بإطلالات تخطف الأنظار حيث اعتمدا على ارتداء ملابس شتوية ثقيلة بكل تأكيد فاختارت ماركل أن تظهر ببنطلون وبلوفر من الصوف من اللون الأبيض وفوقهم معطف طويل من اللون البيج واشتركت مع إطلالة الأمير هاري في ارتداء الأيس كاب الصوفية حيث ظهر بسترة ثقيلة من اللون الكحلي وبنطلون جينز أزرق وحذاء رياضة متدرج الألوان.

ياسمين صبري

أما الفنانة المصرية ياسمين صبري فقد اختارت أن تقضي وقتاً ممتعاً مع عائلتها بعد انتهاء تصوير فيلم أبو نسب الذي يُعرض بالسينمات خلال الفترة الحالية، حيث استمتعت برياضة التزلج مع شقيقيها وعدد آخر من أصدقائها من سويسرا، وشاركت صبري الصور من داخل مدينة سان مورينز بسويسرا وظهرت في إطلالتين مختلفتين الأولى كانت عبارة عن جاكيت وتوب من اللون الأسود وبنطلون أسود، وإطلالتها الثانية كانت عبارة عن إطلالة من اللون الوردي مع الاعتماد على حذاء جليدي لونه أسود.

فهرية أفجان

أما عن الفنانة التركية فهرية أفجان فقررت أن تقضي وقتاً ممتعاً مع ابنها الأكبر كاران على الثلوج، ومارس ابنها رياضة التزلج ولكن لم توضح أفجان مكان قضائها للعطلة، حيث اعتمدت على إطلالة كاجوال عبارة عن جاكيت وبنطلون ونسقت معهما حذاء من اللون الأبيض.

كارن وازن

ظهرت خبيرة الموضة والمدونة اللبنانية كارن وازن في صور مختلفة مع عائلتها وزوجها إلياس بخازي من مدينة ميجيف بفرنسا والتي تشتهر بالتزلج السياحي وتعد وجهة للعديد من المشاهير أثناء قضائهم لعطلاتهم الشتوية، وشاركت متابعيها العديد من الصور مع بناتها أثناء ممارستهما لرياضة التزلج، حيث ارتدت كل منها خوذة للحماية أثناء التزلج، كما ظهرتا بنفس الإطلالة التي كانت عبارة عن معطف طويل من اللون البني وتوسطتهما وازن بإطلالة مختلفة بمعطف أيضاً ولكن من اللون الوردي الفاتح.

جويل ماردينيان

أما الإعلامية اللبنانية جويل ماردينيان فقد اختارت قضاء عطلتها الشتوية بالقرب من ماترهورن وشاركت متابعيها العديد من الصور، حيث ظهرت بعدة إطلالات  كاجوال وشتوية فكانت إحدى هذه الإطلالة جاكيت من اللون الوردي به رسومات دائرية من اللون الأبيض وخطوط طولية من اللون الأصفر، وكاب من اللون الأصفر وبنطلون أسود وذلك خلال صورة لها جمعتها بابنها.

ظهرت ماردينيان في إطلالة أخرى عبارة عن بلوفر أسود رُسمت عليه فتاة بألوان مختلفة أخرى، وبنطلون أسود وجوانتي من نفس اللون وفي إطلالة أخرى اعتمدت على جاكيت بألوان صارخة تمثل خطوط قوس قزح.

نيكول سابا ويوسف الخال

أما الفنانة اللبنانية نيكول سابا فقد ظهرت مع زوجها الفنان اللبناني يوسف الخال في مزار كفردبيان بلبنان الذي يبتعد عن العاصمة بيروت بساعة واحدة فقط، واستمتعا سوياً بالثلوج وظهرت سابا في صور وفيديوهات شاركتها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام من داخل التلفريك وهو أعلى نقطة جبلية هناك ودرجة حرارة تحت الصفر.

لم تقتصر الرحلات الجليدية على النساء فقط أو الثنائيات، ولكن ظهر كل من الفنان سعد رمضان وهو يستمتع بالتزلج على الجليد بمفرده، والفنان سيف نبيل الذي شارك صوره بمفرده من جبال لبنان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير خلال قضائهم للعطلة الشتوية من الجليد استمتعوا بالألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار