صور تنشر لأول مرة من حفل زفاف الأميرة لمى من الأمير سلطان بن عبدالعزيز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021
صور تنشر لأول مرة من حفل زفاف الأميرة لمى من الأمير سلطان بن عبدالعزيز
مقالات ذات صلة
أميرة الناصر تهدي متابعيها أطقم من الذهب
بدور البراهيم تكشف شروطها لخوض تجربة التمثيل في السعودية
نيرمين محسن تبرز بطاقة هويتها وتحسم حقيقة جنسيتها واسم قبيلتها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور جديدة تُنشر لأول مرة من حفل زفاف الأميرة لمى بنت مشعل بن عبدالعزيز آل سعود من الأمير سلطان بن عبدالله بن عبدالعزيز، والذي أقيم قبل عام تقريباً، وتفاعل رواد موقع تويتر في السعودية مع صور حفل الزفاف بشكل واسع.

زفاف الأميرة لمى من الأمير سلطان بن عبدالله بن عبدالعزيز

الأميرة لمى كانت قد تزوجت من الأمير سلطان بن عبدالله بن عبدالعزيز في ديسمبر 2019 وتم وقتها تداول لقطات قليلة من الحفل الملكي الذي حضره عدد من أفراد العائلة المالكة في السعودية وانهالت التهاني على صاحب السمو الملكي عبر موقع تويتر.

صور ديكور حفل زفاف الأمير لمى من الأمير سلطان تعكس فخامة الحفل الذي اتخذ الطابع الروماني والأعمدة القديمة بجانب لمسات من الكريستال والأرض الرخامية باللون الأزرق اللامع مما زاد من فخامة الديكور أكثر وكانت الصور خالية وكأنها مرسومة بدقة عالية.

الصور التي تم تداولها على موقع تويتر تُظهر أيضاً قالب حفل الزفاف الضخم المكون من عدة طبقات والزين بالورد الأبيض بجانب أنواع مختلفة ومتنوعة من الحلوى العالمية والشرقية التقليدية في السعودية، تنسيق حفل الزفاف تم بالتعاون مع منظمة الأعراس غدير عاشور والمعروف عنها تنفيذ أرقى وأفخم حفلات الزفاف.

وكانت منظمة الحفل غدير عاشور قد نشرت بعض صور الديكور الفاخر عبر حسابها على إنستقرام حيث تعاونت لالتقاط الصور مع المصور السعودي مختار شاهين وعلقت أن هذا الديكور صنع خصيصاً لحفل زفاف الأميرة لمى ويختلف عن أي ديكور آخر لحفلات الزفاف الملكية بسبب الورد الأبيض والطابع الروماني للحفل وذلك في قاعة ليلتي كما أكدت بعض المصادر كما شارك في زفة العروس الفنان حسين الجسمي.

الأمير سلطان بن عبدالله بن عبدالعزيز

الأمير سلطان بن عبدالله بن عبدالعزيز ولد في الرياض عام 1995 وهو ابن الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، درس الأمير سلطان في السعودية وبرز اهتمامه بالعلوم لكنه تخصص بعد ذلك في مجال القانون خلال دراسته في جامعة الملك سعود، يعمل حالياً في مجال التجارة بجانب عمله كمستشار للحكومة السعودية.