صور جديدة لأحمد أبو هشيمة مع ابنيه تنشر لأول مرة..تعرفوا عليهما عن قرب

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مايو 2020
صور جديدة لأحمد أبو هشيمة مع ابنيه تنشر لأول مرة..تعرفوا عليهما عن قرب

مازالت الأنظار تتسلط على أحمد أبو هشيمة وزوجته الفنانة ياسمين صبري، ليكون آخر ما يتم تداوله هو صور أولاد رجل الأعمال من زوجته الأولى.


أحمد أبو هشيمة وأولاده

انتشر على مواقع التواصل صور جديدة لابني أحمد أبو هشيمة وهما عمر ويوسف، وذلك بعد فترة قصيرة من تداول صورة لهما مع والدهما، حيث لم يكن يعرف الكثيرون أن رجل الأعمال لديه ابنين شابين الأكبر عمر في سنه 20 عاماً والآخر يوسف عمره 17 عاماً.

أحمد أبو هشيمة وابنه الأكبر
وكان أول ظهور لابن أحمد أبو هشيمة الأكبر من خلال فيديو تم تداوله بكثافة له، وهو يتحدث عن حبه لكرة القدم ولعبه في فريق النادي الأهلي، ورغبته في مواصلة مشواره في المجال الكروي، كما أكد أنه يلعب بموهبته وليس لأنه ابن رجل أعمال.

أحمد أبو هشيمة مع ابنه عمر

وكان أحمد أبو هشيمة كشف في لقاء سابق أنه تزوج في عمر الـ 22 عاماً من زميلته في الجامعة، ونتج عن هذه الزيجة ابنيه عمر ويوسف، إلا أنه انفصل عن أم أولاده وبعد فترة تزوج من الفنانة هيفاء وهبي ثم أعلنا انفصالهما في بيان مشترك عام 2012، ليعلن عن ارتباطه بياسمين صبري في 2020 وزواجه منها.

ابن أحمد أبو هشيمة الأصغر

أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

وكان أحمد أبو هشيمة تزوج من ياسمين صبري في حفل عائلي أقيم قبل شهر رمضان بعدة أيام، وحرص العروسان على إقامة أجواء احتفال بسيطة تناسب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا بمنع التجمعات.

ومنذ ذلك الحين، والثنائي أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري يحرصان على مشاركة متابعيهما بأجواء من حياتهما، فمرة نشرا جلسة تصوير خضعا لها في عش الزوجية، ومرة أخرى نشرا صوراً عبر خاصية "ستوريز" لرحلتهما البحرية في الجونة.