هل تعلن ياسمين صبري رجوعها لأحمد أبو هشيمة بعد هذه الخطوة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022
هل تعلن ياسمين صبري رجوعها لأحمد أبو هشيمة بعد هذه الخطوة؟

في حركة مفاجئة، كشفت عن إمكانية عودة المياه إلى مجاريها بين الفنانة ياسمين صبري وزوجها السابق رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قام الثنائي بإعادة متابعة الحسابات الرسمية عبر إنستغرام.

ياسمين صبري تعيد متابعة أبو هشيمة

قامت ياسمين صبري بعمل إعادة متابعة لحساب أحمد أبو هشيمة عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، بالتزامن مع طرح برومو حلقتها في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس.

من ناحيته قام أحمد أبو هشيمة أيضاً بإعادة متابعة ياسمين صبري عبر إنستغرام، في خطوة مفاجئة دفعت البعض للاعتقاد بقرب إعلان عودتهما لبعضهما البعض من جديد.

هل تعلن ياسمين صبري رجوعها لأحمد أبو هشيمة بعد هذه الخطوة؟شك حول عودة الثنائي

منذ منتصف أغسطس الماضي، تصاعدت الشكوك حول عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة لبعضهما البعض، حيث ظهر الثنائي من داخل أحد المطاعم ولكن في صورتين منفصلتين.

كانت ياسمين صبري نشرت صورة من المطعم عبر حسابها على إنستغرام وكذلك أبو هشيمة نشر صورته عبر حسابه الخاص على إنستغرام، وبدت الصورتان كقطعتي بازل تتكاملان بوضعهما إلى جانب بعضهما البعض ولكن دون إعلان أي عودة.

هل تعلن ياسمين صبري رجوعها لأحمد أبو هشيمة بعد هذه الخطوة؟الأمر الثاني الذي زاد من الشكوك حول إعلان عودة ياسمين صبري لزوجها، هو السؤال الذي وجهته لها إسعاد يونس في برومو حلقتها ببرنامج صاحبة السعادة حول الأمومة وتفكير ياسمين صبري فيها، وهو السؤال الذي بالتأكيد ستجيب عنه في الحلقة.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

انفصلت ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة في مايو الماضي، بعد زواج دام لمدة عام ونصف بينهم، حيث تم الطلاق في هدوء تام ودون إعلان أي خلافات بينهما.

وكانت ياسمين صبري قد أعلنت زواجها من أحمد أبو هشيمة في ديسمبر عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد محدد من الأصدقاء المقربين، بسبب الوضع الصحي إثر جائحة كورونا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار