صور جريئة تثبت أن بطلي مسلسل "مريم" يعيشان قصة حب حقيقية خلف الكواليس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أكتوبر 2017
صور جريئة تثبت أن بطلي مسلسل "مريم" يعيشان قصة حب حقيقية خلف الكواليس

انتشرت كالنار في الهشيم شائعة ارتباط نجمي المسلسل التركي "مريم" فرقان آندتش Furkan Andıç وعيشة آيشن توران Ayşe ayçin turan، وذلك بسبب انتشار مجموعة من الصور لهما من خلف كواليس العمل.

فقد ظهر الثنائي فرقان وعيشة في مجموعة من الصور، وهما يحتضان بعضهما بشكل جريء خلف الكواليس مما أجج الشائعات التي ترجح ارتباطهما بقصة حب سرية بعد أن نمت مشاعرهما على مدى ساعات التصوير المكثفة لمدة أسابيع.

شاهد أيضاً: مراحل تطور جمال بطلة المسلسل التركي "مريم": شكلها في سن المراهقة صادم!

ويرى أنصار هذا الرأي أن قصة الحب بينهما حقيقية لأن الصور التي يلتقطها الثنائي سوياً تختلف كلياً عن صورهما مع باقي أفراد العمل، حيث تجمع بينهما دائماً نظرات العاشقين كما يحرص فرقان دائماً على احتضان عيشة من الخلف، وهو أمر غير اعتيادي بالنسبة لزملاء عمل لا تجمع بينهما أي روابط أخرى.

ومما يزيد الشائعات قوة، أن فرقان قد انفصلا منذ شهور عن حبيبته السابقة، بينما لم تعد عيشة تظهر مع حبيبها الذي رصدته معها كاميرات المصورين الأتراك منذ نحو 10 شهور في أحد المقاهي في اسطنبول.

بينما يرى آخرون أن فرقان وعيشة يتعمدان الظهور بمظهر العاشقين أمام الجمهور، لدرجة أنهما ينشران هذه الصور بدلاً من اخفائها، وذلك حتى ترتفع نسب مشاهدات العمل ويظن المشاهدون أنهما بالفعل وقعا في الغرام بسبب أحداث المسلسل المشتعلة. شاهدوا الصور أعلاه وقرروا بأنفسكم!

الجدير بالذكر أن فكرة مسلسل "مريم" أحداثه حول حادث سير مأساوي يتسبب في مقتل سيدة، ثم يتم اتهام امرأة أخرى بصدمها بالسيارة برعونة، رغم أن قائد السيارة في وقت الحادث كان خطيبها. فتضطر المتهمة بالاعتراف بالجريمة حتى تنقذ مستقبل خطيبها الذي كان يستعد لتسلم مهام عمله كنائب عام.

وعلى الجانب الآخر، فإن الفتاة التي وقعت ضحية للحادث المأساوي، هي حبيبة شاب يعمل كرجل أعمال، ويحاول بكل الطرق الانتقام من المراة التي تسببت في قتل حبيبته، ولكنه يبدأ في الشك بأن هذه المرأة لم تكن هي المسؤولة عن وفاة حبيبته.. لتتصاعد الأحداث في إطار من التشويق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار