زوجة الرئيس حسني مبارك تنعيه بهذه الكلمات

صورة لصلاة الجنازة على رجاء الجداوي ونشر فيديو من داخل مدافن الأسرة

صور جنازة حسن حسني...الكاميرا ترصد بكاء سعد الصغير

  • السبت، 30 مايو 2020 السبت، 30 مايو 2020
صور جنازة حسن حسني...الكاميرا ترصد بكاء سعد الصغير الحار

ساد الحزن والدموع جنازة الفنان حسن حسني الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، دخل بسببها مستشفى دار الفؤاد التي لفظ فيها أنفاسه الأخيرة.


صور جنازة حسن حسني

كشفت صور جنازة حسن حسني عن حزن ودموع أسرة الراحل ومحبيه، الذين لم يستطيعوا أن يمنعوا أنفسهم من بكاء ألماً على فراقه، لترصد الكاميرا تأثر وبكاء الفنان سعد الصغير.

وحضرت عائلة وأصدقاء الراحل حسن حسني إلى مدافن الأسرة بالكمامات، وذلك وفقاً للإجراءات الاحترازية المتبعة من أجل محاربة فيروس كورونا، ورصدت الكاميرا صوراً محزنة للحضور وهم يودعون الفنان القدير بالدموع الحارة، كما كشفت اللقطات عن غياب تام للنجوم فلم يحضر سوى سعد الصغير والفنان عمر مكرم والفنان أحمد بدير والفنان محمد الصاوي. 


وكانت جنازة حسن حسني خرجت من مسجد مستشفى دار الفؤاد إلى مقابر الأسرة في طريق الفيوم، وكشف مقطع عن تجمهر محبيه عند المشفى من أجل تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

وفاة حسن حسني

يذكر أن الفنان حسن حسني رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 89 عاماً، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة نقل بسببها إلى مستشفى دار الفؤاد ولم يمر الكثير من الوقت حتى أعلن عن رحيله فجر اليوم.

وحرص مشاهير الوطن العربي على نعي الفنان القدير حسن حسني بكلمات مؤثرة، تكشف عن مقدار افتقادهم له وحزنهم على رحيله المفاجئ..