لقطات ترصد حركات أحمد سعد وخطيبته الطفولية على البحر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أغسطس 2020
لقطات ترصد حركات أحمد سعد وخطيبته الطفولية على البحر

تصدر الفنان أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني من جديد، وهذه المرة بسبب حركاتهما الطفولية خلال إجازتهما الصيفية في أحد المنتجات في شرم الشيخ.

أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني

نشر أحمد سعد فيديو يجمعه مع خطيبته علياء بسيوني من على البحر، أطلا فيه وهما يمرحان سوياً على "المرجيحة"، مع وضع الأغنية الرومانسية في الخلفية "I love you baby".


كما نشر أحمد سعد صورة مع خطيبته علياء بسيوني وبصحبتهما صديقة لهما، وذلك من خلال خاصية "ستوريز" على انستقرام.

أحمد سعد وخطيبته

هذه ليست المرة الأولى التي يشارك أحمد سعد محبيه بصور تجمعه مع خطيبته، فمنذ إعلان ارتباطهما وهو يواصل نشر لقطات تجمعهما بصورة مستمرة، كان منها صورتهما من داخل الجيم.

أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني
خطوبة أحمد سعد

وكان أحمد سعد أعلن ارتباطه عاطفياً بنشر صورة تجمعه مع حبيبته خلال احتفاله بعيد ميلادها في منزله في التجمع الخامس، في حفل راقص حيث كشفت اللقطات عن وجود الفنان عمر كمال الذي غنى أغنيته الشهيرة "بنت الجيران"، كما ظهر بجواره راقصة ترقص على أنغام الموسيقى، وسط حضور أصدقاء خطيبة الفنان المصري.


وأطلت خطيبة أحمد سعد بإطلالة بلون مبهج، حيث ارتدت فستاناً قصيراً من اللون الأصفر، ونسقت الإطلالة مع حذاء رياضي مع الاعتماد على تسريحة شعر من التموجات الناعمة.

وبدت السعادة على الثنائي أحمد سعد وخطيبته، حيث أطلا في الصور بشكل رومانسي، فظهر الفنان المصري وهو يحتضنها في إحدى الصور وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وانتي طيبة يا حبيتي"، وفي صورة أخرى وهم بصحبة الأصدقاء.

علياء بسيوني خطيبة أحمد سعد
علياء بسيوني خطيبة أحمد سعد

وعن هوية خطيبة أحمد سعد، فتبين أنها فتاة تدعى علياء بسيوني تعمل في مجال الأزياء والموضة، حيث لديها متجر شهير لبيع الملابس النسائية.

وأكد أحمد سعد على قصة حبه لعارضة الأزياء علياء بسيوني، مشيراً في تصريحات بأنهما سوف يحتفلان بخطوبتهما مطلع الشهر المقبل.


زيجات أحمد سعد

ومن المعروف أن أحمد سعد تزوجت ثلاث مرات، فأول زيجة كانت من أم أولاده، ثم تزوج من الفنانة ريم البارودي التي كشفت بنفسها عن هذا الزواج، بعد إعلان زواجه من الفنانة سمية الخشاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار