صور حفلات زفاف أقيمت في البيت الأبيض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
صور حفلات زفاف أقيمت في البيت الأبيض
مقالات ذات صلة
المشاهير في حفل عشاء البيت الأبيض 2013
صور بيونسيه وشقيقتها في حفل زفاف والدتهما باللون الأبيض
صور المشاهير في عشاء البيت الأبيض 2013

خطفت ناعومي بايدن حفيدة الرئيس الأمريكي جو بايدن، الأنظار بجمالها ونعومتها أثناء الاحتفال بزفافها يوم السبت الماضي، داخل البيت الأبيض.

وسرعان ما بدأ البعض يبحث عن تاريخ حفلات الزفاف التي أقيمت داخل مركز الحكم ومقر إدارة الشأن الأمريكي، حيث إن زفاف ناعومي بايدن بداخله، يعتبر التاسع عشر في تاريخ البيت الأبيض.

زفاف ناعومي بايدن

وسارت العروس في الممر مرتدية فستانا مستوحى من النجمة غريس كيلي من تصميم رالف لورين، ونعومي لديها تاريخ طويل مع العلامة التجارية الأمريكية الكلاسيكية.

وارتدت حفيدة جو بايدن إطلالة من رالف لورين في مناسبة خاصة في وقت سابق، وكذلك حضرت عرض أزياء رالف لورين لخريف 2022 في نيويورك في مارس الماضي مع شقيقتها فينيجان.

حفلات زفاف في البيت الأبيض

سبق حفل زفاف ناعومي بايدن 18 حفل زفاف على مر التاريخ، وكانت هذه الحفلات تقام على شرف أبناء وبنات رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية.

ومنذ افتتاح البيت الأبيض في عام 1800، كان هناك 19 حفل زفاف وأربع حفلات استقبال في المقر الرئاسي، وقبل عائلة بايدن، كانت جينا بوش، ابنة الرئيس جورج دبليو بوش، آخر فرد من عائلة الرئيس يقيم حفل زفاف في البيت الأبيض،  قبل ذلك، تزوج شقيق هيلاري كلينتون، أنتوني رودهام، من نيكول بوكسر في حديقة الورود في مايو 1994 في حفل خاص.

لمزيد من التفاصيل والصور يمكنكم مشاهدة الألبوم لمطالعة صور حفلات زفاف أقيمت في البيت الأبيض..