الحلقة التاسعة من بيت الرفاعي: مفاجأة خلال حفل زفاف فاروق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مارس 2024
الحلقة التاسعة من بيت الرفاعي: مفاجأة خلال حفل زفاف فاروق

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل بيت الرفاعي الذي يقوم ببطولته الفنان المصري أمير كرارة، والذي يُعرض على قناة ON ومنصة Watch it مجموعة من الأحداث المثيرة.

مفاجأة في حفل زفاف فاروق

خلال أحداث الحلقة 9 من مسلسل بيت الرفاعي، حدثت مفاجأة صادمة خلال حفل زفاف فاروق، الذي يقوم الفنان أحمد رزق بأداء دوره. تضمنت الحلقة 9 مشهد كتب كتاب فاروق على داليا، التي تقوم بأداء دورها الفنانة دنيا المصري، وذلك بعدما رفض زوجة عم فاروق أن تزوجه من ابنتها رقية، التي تقوم بأداء دورها ملك قورة.

بمجرد أن انتهت مراسم كتب كتاب فاروق ودخل فاروق إلى غرفته برفقة عروسه، تمّ إطلاق النار على داليا ووقعت بين يدي زوجها على الفور.

خلال أحداث الحلقة التاسعة، اقتحم ياسين، الذي يقوم أمير كرارة بأداء دوره، سيارة محامي عائلة الرفاعي بالسلاح، وحاول معرفة أي معلومات جديدة منه تخص أملاك العائلة التي كتبها والده لياسين. لكن المفاجأة تمثلت في أن العقود كان مكتوبة بتاريخ قبل وفاة الحاج محمود بيوم واحد فقط.

يقابل ياسين أيضًا طليقته هند، التي تقوم إيناس كامل بأداء دورها، وتعطيه حصالة ابنتها حبيبة الموجود بها عدد من الجنيهات الذهب، فيترك ياسين الحصالة مع سامية، التي تقوم ميرنا جميل بأداء دورها، وتخبئها في دولابها. لكن محاولة سامية في إخفاء الحصالة لم تفلح لأن أخاها سمع حديثها مع ياسين ودخل غرفة سامية وسرق الحصالة.

شهدت الحلقة التاسعة أيضًا محاولات ليلى، التي تقوم صفاء الطوخي بأداء دورها، وجمالات، التي تقوم رحاب الجمل بأداء دورها، ورقية لفتح مشروع أكل منزلي وتوزيعه على الشركات والمصالح وذلك بهدف توفير نفقاتهم خلال الوضع الصعب الذي يحيونه، خاصة بعد ترك رقية العمل.

كانت الحلقة قد بدأت بمطاردة شاب لرقية أثناء خروجها من العمل، ولكن أخاها ياسين يأتي لإنقاذها، فتعترف له أخته بطبيعة عملها، وأنها كذبت على والدتها وأخبرتها أن تعمل في مكتب ترجمة وكانت الحقيقة هي أنها كانت تعمل في مكان سهر تُقدّم فيه مشروبات كحولية. فيتفق ياسين معها أن تترك هذا العمل حتى تجد عملاً آخر مناسباً.

يقوم ببطولة مسلسل بيت الرفاعي كل من: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاء الطوخي،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وسيد رجب، ويأتي المسلسل من إخراج أحمد نادر جلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار