احتفال الرئيس الأمريكي جو بايدن بزفاف حفيدته ناعومي في البيت الأبيض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
احتفال الرئيس الأمريكي جو بايدن بزفاف حفيدته ناعومي في البيت الأبيض

في الساعة الحادية عشرة من صباح يوم السبت، وفي الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض، تزوجت نعومي بايدن، الحفيدة الكبرى للرئيس الأمريكي جو بايدن، من بيتر نيل بحضور حوالي 250 ضيفا.

فستان حفيدة جو بايدن

سارت العروس في الممر مرتدية فستانا مستوحى من النجمة غريس كيلي من تصميم رالف لورين، ونعومي لديها تاريخ طويل مع العلامة التجارية الأمريكية الكلاسيكية.

وارتدت حفيدة جو بايدن إطلالة من رالف لورين في مناسبة خاصة في وقت سابق، وكذلك حضرت عرض أزياء رالف لورين لخريف 2022 في نيويورك في مارس الماضي مع شقيقتها فينيجان.

ظلت التفاصيل سرية للغاية حتى لحظة بدء الحفل ، وهو أمر مناسب نظرًا لأن حفل زفاف نعومي وبيتر هو حفل الزفاف التاسع عشر الذي يُقام في البيت الأبيض منذ بنائه.

ونعومي هي ابنة هانتر، الابن الأصغر للرئيس، وزوجته السابقة كاثلين بول وزميلته في شركة المحاماة أرنولد وبورتر في العاصمة واشنطون، ووفقًا للتقارير، لعبت العروس دورا مهما في الحياة السياسية لجدها. في عام 2019 دعت إلى اجتماع عائلي حيث حثته هي وشقيقتاها وأبناء عمومتها على الترشح للرئاسة ضد دونالد ترامب.

كلمة جو بايدن في زفاف حفيدته

وألقى الرئيس الأمريكي وحرمه جيل بايدن، كلمة مؤثرة بمناسبة زفاف حفيدتهما ناعومي بايدن، يوم السبت الماضي.

وقال جو بايدن: "لقد كان من دواعي سروري مشاهدة نعومي وهي تنمو ، واكتشاف من هي ، وتقيم مثل هذه الحياة المذهلة لنفسها". "الآن ، نحن نشعر بالفخر لرؤيتها تختار بيتر كزوج لها ويشرفنا أن نرحب به في عائلتنا. نتمنى لهم أيامًا مليئة بالضحك والحب الذي يزداد عمقًا مع مرور كل عام ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار