صور رومانسية وأخرى عائلية لطيفة لأشهر نجوم تركيا يلعبون في الثلج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يناير 2021
صور رومانسية وأخرى عائلية لطيفة لأشهر نجوم تركيا يلعبون في الثلج
مقالات ذات صلة
حفل زفاف نجمة مسلسل أرطغرل بورجو كيراتلي: هذه تفاصيل فستانها المحتشم
ھاندا أرتشیل تشتري منزلاً جديداً بمبلغ خرافي وتدهش الجمهور بالتفاصيل
صورة رومانسية تجمع بين نسليهان أتاغول وبوراك أوزجفيت: ما قصتها؟

نشر عدد من أبرز نجوم تركيا صور للاحتفال بسقوط الثلج الذي غطى معظم أنحاء البلاد حيث حرص عدد كبير منهم على اللعب بالثلج أو قضاء أوقات ممتعة ورومانسية برفقة العائلة، شاهدوا صور طريفة ورومانسية لـنجوم تركيا يلعبون بالثلج.

صور رومانسية مراد يلدريم وزوجته

من أبرز صور المشاهير التي لفتت نظر الجمهور تلك التي جمعت بين النجم مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني التي ظهرت وهي تتعلق برقبته بطريقة رومانسية والثلج يغطي الأشجار والأرض من حولهما، صور أخرى رومانسية جمعت بين أحد أبطال مسلسل الحفرة نجيب ميملي الذي ظهر وهو يضحك ويلعب برفقة زوجته وسط الثلج.

صور أخرى بين الثلج ظهر فيها عدد من أبرز نجوم تركيا منهم النجمة فهرية أفجان التي ظهرت وهي تلعب في الثلج مع ابنها حيث نشرت صوراً له وهو يشاهد هطول الثلج خلف الزجاج في حين أن صورها هي كانت في الخارج بإطلالة شتوية أنيقة.

النجوم الأتراك يلعبون في الثلج

في حين فضل عدد من النجوم التقاط الصور برفقة حيواناتهم الأليفة مثل النجم إنجين آلتان دوزياتان بطل مسلسل قيامة أرطغول الذي ظهر في إحدى الصور وهو يلعب مع قطته ويحتضنها خوفاً عليها من البرد حتى أن الثلج علق بلحيته الطويلة ومنحه مظهر رائع.

بطل مسلسل أنت اطرق بابي إسماعيل شاشماز ظهر هو الآخر وسط الثلج وهو يركض خلف كلب جميل باللون الأبيض على الرغم من برودة الطقس، وعلى ذكر مسلسل أنت اطرق بابي لا ننسى صاحبة أغنية المقدمة المطربة باشاك التي نشرت صورة وهي تجلس في الخارج بالتزامن مع هطول الثلج برفقة كلبها، كما ظهرت النجمة ديميت اوزديمير برفقة كلبها الأسود وهي تلعب معه في الخارج بالثلج.

خلال فصل الشتاء يكون قضاء الوقت برفقة العائلة أجمل بكثير مثل بطل مسلسل حب أبيض أسود الذي نشر صور تجمعه مع ابنه الصغير وهو يحمل خلال اللعب في الثلج أما غمرة آرتشل فاكتفت بنشر صور ابنتها وهي تستمتع بهطول الثلج خلف الزجاج.

كما يسمح فصل الشتاء لبعض النجوم بالعزلة والاسترخاء مثل بطل مسلسل الحفرة آراس بولوت اینملی الذي ظهر في الصورة وهي يمشي وحيداً خلال سقوط الثج، الأمر نفسه بالنسبة النجمة بانسو سورال التي ظهرت وحدها بدون زوجها خلال نزهة هادئة.

ميليسا دونغيل ظهرت وهي تلعب بالثلج بالقرب من مضيق البوسفور كذلك بالنسبة للمغنية الشهيرة هاديس التي كانت تقفز الثلج وتصنع منه أشكال لطيفة لقضاء وقت ممتع.

شاهدوا صور النجوم الأتراك وهو يلعبون بالثلج.