صور زفاف ديميت أوزديمير وجان يامان تشعل مواقع التواصل: أناقة لا تُقارن

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2019
صور زفاف ديميت أوزديمير وجان يامان تشعل الأجواء
مقالات ذات صلة
الحلقة الرابعة من مسلسل "ابنة السفير" تقسم آراء الجمهور.. شاهدي ما حدث
نحافة هاندا آرتشيل وقصة شعرها في أحدث ظهور تغيران ملامحها المعتادة
الوضع الصحي المقلق لهازال كايا يدفع منتجي مسلسل "حكايتنا" لقرار مفاجئ

أشعلت صور زفاف جان يامان وديميت أوزديمير بطلي مسلسل "الطائر المبكر" مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شارك جمهور النجمين اللقطات بكثافة شديدة مؤكدين أن هذا العرس الدرامي ضمن أحداث العمل هو بروفة تمهيدية لزفاف العاشقين فعلياً بعد نهاية التصوير، بعد أن أكدت وسائل الإعلام التركية أكثر من مرة أنهما يعيشان قصة حب خلف كواليس العمل.

وظهر النجمان جان يامان وديميت أوزديمير ضمن أحداث الحلقة 39 من مسلسل "الطائر المبكر" كزوجين في ليلة زفافهما، حيث تألق العريس ببدلة توكسيدو كلاسيكية بالقميص الأبيض ورابطة العنق على شكل فراشة، بينما اختارت العروس فستاناً من الدانتيل المبطن بأكمام طويلة يزينها الريش عند المعصمين.

الفستان كان طويلاً ومبطناً حتى الركبتين مع ذيل شفاف من الدانتل، وجاء أيضاً بظهر مكشوف بالكامل بينما جاء الصدر مغطى بطبقة من الدانتيل بتصميم ملفت للغاية، بينما انسدل الفستان محدداً للجسم وكاشفاً عن رشاقة ديميت أوزديمير التي وضعت أيضاً وردة بيضاء كبيرة على جانب رأسها واعتمدت تسريحة ذيل الحصان.

الجدير بالذكر أن المسلسل سيتم عرضه في موسمين متتالين بدون عطلة صيفية، كما سيتم إدخال بعض التغييرات على أحداث الموسم الثاني التي ستبدأ بعد شهر رمضان الكريم.