رسمياً: ديميت أوزديمير تنفصل عن أوزهان كوتش بعد 8 أشهر من الزواج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
رسمياً: ديميت أوزديمير تنفصل عن أوزهان كوتش بعد 8 أشهر من الزواج

انفصلت ديميت أوزديمير عن زوجها أوزهان كوتش، رسمياً اليوم، وذلك بعد خلافات عكرت صفو حياتهما، وأنهى النجمين التركيين إجراءات الطلاق في محكمة أدالار بتركيا.

استمعت المحكمة إلى الشهود في القضية، بحضور ديميت أوزديمير وأوزهان  كوتش والمحاميين، قبل أن تعلن قرارها بتطليق النجمين.

سبب انفصال ديميت أوزديمير وأوزهان كوتش

خلال الأيام الماضية ألمحت ديميت أوزديمير إلى أن هناك الكثير من المشكلات التي تعكر حبها بزوجها قائلة: "الحب وحده لا يكفي لاستمرار العلاقة بين الثنائي". وهو ما زاد من الغموض حول الأسباب الحقيقية.

ويأتي انفصال ديميت أوزديمير عن زوجها بعد أشهر قليلة من زواجهما الذي احتفلوا به في أغسطس من العام الماضي 2022.

البعض أرجع انفصال ديميت أوزديمير عن زوجها أوزهان كوتش إلى خيانتها له، وهو ما أغضب النجمة التركية التي ردت قائلة: "أريد أن أقول شيئاً حول علاقتي بأوزهان وحتى علاقاتي قبل الزواج، لم أتحدث عن حياتي الخاصة من قبل أبداً... تحدث المشاكل في أي علاقة وتحل، قد نظهر معاً يداً بيد قريباً، لهذا السبب لا أريد الحديث عن هذا الخلاف أبداً الآن".

وتابعت النجمة التركية: "لا لم أغادر المنزل حتى يومنا هذا، هذه الأخبار ليست حقيقية.. نعم أعلنت هذا الأمر، لقد كنت غاضبة جداً".

كما حذرت مروجي هذه لشائعات قائلة: "حاولت ألا أفقد تهذيبي عند الرد على هؤلاء الأشخاص، هذا بالنسبة لي ليس خبراً، هذا يمكن أن نسميه نميمة، هناك العديد من النجمات المتزوجات في مواقع التصوير، واللواتي نحترمهن بشكل كبير، إلى جانب المخرجين المتزوجين الذين أصبحوا في موضع شك الآن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار