ديميت أوزديمير ترد لأول مرة على اتهامها بخيانة زوجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 مارس 2023
ديميت أوزديمير ترد لأول مرة على اتهامها بخيانة زوجها

خرجت ديميت أوزديمير  عن صمتها وردت لأول مرة على الاتهامات الموجهة لها بخيانة زوجها مع مخرج مسلسل "اسمي فرح" الذي يُعرض حالياً.

وعبرت النجمة التركية عن غضبها الشديد بشأن تداول هذه الأنباء التي تزايدت بعد تلميح بعض الصحف التركية المحلية لها، والتي تفيد بوجود علاقة عاطفية تجمع بين مخرج أحد الأعمال التي تُعرض حالياً ونجمة المسلسل، ليفسر البعض الأمر بأنه مرتبط بالنجمة ديميت أوزديمير.

ديميت أوزديمير ترد على اتهامها بالخيانة

ونفت النجمة التركية بشكل قاطع اتهامها بالخيانة، قائلة: "أريد أن أقول شيئاً حول علاقتي بأغوزهان وحتى علاقاتي قبل الزواج، لم أتحدث عن حياتي الخاصة من قبل أبداً... تحدث المشاكل في أي علاقة وتحل، قد نظهر معاً يداً بيد قريباً، لهذا السبب لا أريد الحديث عن هذا الخلاف أبداً الآن".

وعن حقيقة تركها لمنزل الزوجية بعد خلافها مع زوجها، قالت ديميت أوزديمير: "لا لم أغادر المنزل حتى يومنا هذا، هذه الأخبار ليست حقيقية"، وعبرت عن غضبها الشديد من تداول هذه الأنباء مهددة وسائل الإعلام التي نشرت هذه الأنباء كافة باللجوء للقانون، وأكدت على هذه الخطوة، قائلة: "نعم أعلنت هذا الأمر، لقد كنت غاضبة جداً".

ديميت أوزديمير تلجأ للقانون

وأضافت ديميت: "حاولت ألا أفقد تهذيبي عند الرد على هؤلاء الأشخاص، هذا بالنسبة لي ليس خبراً، هذا يمكن أن نسميه نميمة، هناك العديد من النجمات المتزوجات في مواقع التصوير، واللواتي نحترمهن بشكل كبير، إلى جانب المخرجين المتزوجين الذين أصبحوا في موضع شك الآن".

واختتمت حديثها مؤكدة على لجوئها للقانون للتصدي لمثل هذه الأنباء، قائلة: "ما أعيشه في علاقتي وزواجي ومهما كانت مشاكلي كبيرة، وربطها بهذا الخبر المقرف، أمر لا أقبله أبداً، أساساً ستبدأ الإجراءات القانونية اليوم الاثنين ضد كل شخص ينشر هذه الأخبار".

وأوضحت: "سأفعل ذلك أولاً من أجل نفسي، ثم من أجل كل الممثلات المتزوجات وغير المتزوجات اللواتي اخترن مهنة التمثيل بكل قلوبهن لتحقيق أحلامهن، أعتقد أن متابعة هذه القضية لن تكون صعبة بالنسبة لي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار