صور ساعات "مون بلان" تشارك في معرض العجائب في هونغ كونغ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مجموعة "مايسترستوك هيريتيج" الذهبية من "مون بلان"

في العام 1924، صمّمت "مون بلان" أداة كتابة ثورية، أصبحت فيما بعد أيقونة مُبدعة في فنون الكتابة. وبفضل التصميم الأنيق والعملي، ونظام الإمداد المُبتكر للحبر وطرف القلم الذهبي المزخرف يدوياً، باتت مجموعة "مون بلان مايسترستوك" واحدة من أعظم وأشهر أساطير التصميم في عصرنا هذا. وبقيت طوال 90 عاماً تجسّد الامتياز، وثمرة تناغم الحرفية الفنية العالية مع أفضل التقنيات على الإطلاق. 

ومن خلال الانسجام المثالي بين التقاليد والابتكار، جنباً إلى جنب مع المعايير العالية وقيم الجودة والنوعية الراقية التي أرستها "مون بلان"، تنطلق مجموعة "مايسترستوك" إلى آفاق بعيدة، تتخطّى ببراعة حدود فن الكتابة. وفي الذكرى السنوية التسعين لهذه المجموعة، شكّل هذا الرمز العظيم لروح "مون بلان" مصدر إلهام لتشكيلة جديدة من الساعات، وهي "مون بلان مايسترستوك هيريتيج". واليوم، فإن هذه الساعات الراقية المُزوّدة بحركات ميكانيكية صُنعت في معامل "مون بلان" في "فيليريه" و "لوكل" الواقعتين في قلب جبال جورا السويسرية، تحمل أيضاً وبجدارة اسم "مايسترستوك" الأسطوري.

واستلهمت مجموعة "مون بلان مايسترستوك هيريتيج" جوهرها بالكامل من تاريخ قلم الحبر السائل الأسطوري، حيث يتجلّى إرثه العريق في الساعات الكلاسيكية ذات الوظائف المتكاملة والزخرفات الرائعة. وتأخذ هذه الساعات المُلفتة، بأدق تفاصيلها، روح "مون بلان مايسترستوك" لتُبحر في قلب صناعة الساعات السويسرية التقليدية الراقية. 

وتعود "مايسترستوك"، التي أبصرت النور منذ قرن من الزمان، إلى الواجهة الآن من خلال مجموعة "مايسترستوك هيريتيج" التي تسطر عهداً جديداً في التاريخ!

خلال معرض الساعات "واتشز آند ووندرز" 2014 في هونغ كونغ، ستبلغ مجموعة "مايسترستوك هيريتيج" من "مون بلان" آفاق جديدة، حيث ستضيف ثلاثة طرازات جديدة من ساعات "مايسترستوك هيريتيج ديت أوتوماتيك"، مصنوعة من الذهب الأحمر بعيار 18 قيراط

إنها ساعات رائعة تخطف الأنظار، وتتمتع بلمسات فنية عالية الجودة كعجلة التوازن ذهبية اللون التي تعمل بتردد 28‎'800 أمبير في الساعة (4 هرتز)، ويمكن رؤيتها من خلال لوحة من الياقوت الكريستالي خلف علبة الساعة.

 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار