فرح الهادي تشارك في معرض العطور بإطلالة غريبة

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
فرح الهادي تشارك في معرض العطور بإطلالة غريبة

شاركت الفنانة الكويتية فرح الهادي في معرض العطور بإطلالة غريبة، حيث اختارت الشعر الأشقر الطويل مع فستان باللون الفوشيا، أما زوجها عقيل الرئيسي فاختار إطلالة وصف البعض إحدى تفاصيلها بالنسائية.

وبينما اختارت فرح الهادي فستان فوشيا منفوش ومكياج ثقيل اعتبر البعض أنه لا يتناسب مع ملامحها معتمدة على شعر أشقر طويل، اختار عقيل الرئيسي بنطال وبليزر نسقه مع تي شيرت بتصميم  اعتبره متابعون نسائياً.

فرح الهادي بلوك باربي

كانت فرح الهادي ظهرت خلال الأيام الماضية في جلسة تصوير مع زوجها عقيل الرئيسي، واعتمدت على نفس الإطلالة وتضمن الفيديو المنشور لقطات عفوية للزوجين.

وظهرت فرح الهادي مع عقيل الرئيسي بطريقة مبهجة، واختارت فرح الهادي الظهور مرتدية بدلة كاملة للجسم باللون الفوشيا، وفستان قصير من الريش باللون الموف، كما ارتدت باروكة شقراء اللون وفيونكة على الشعر بنفس لون الفستان ووضعت مكياج صارخا وارتدت العديد من الإكسسوارات، وشبهها الكثيرون بدمية باربي الشهيرة.

أما عقيل الرئيسي فظهر معتمدا في إطلالته على بنطلونا باللون الأبيض وحذاء أسود مرصع بالجليتر اللامع وقميص أسود مزركش بنقوش ملونة بمختلف الألوان، ولون شعره باللون الفوشيا، وتصرفا في الجلسة على أساس أنهما دميتان.

وأثارت فرح الهادي الجدل باللوك الأخير الذي اعتمدته خاصة وأن لون الشعر الأشقر جاء غير متماشيا مع لون بشرتها والذي يناسبه الألوان البنية أو السوداء، وهو ما عرضها لانتقادات بعض المتابعين اللذين اعتبروا أنها غير بارعة في اختيار الإطلالات التي تناسبها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار