صور قديمة لقصة حب محمد الشرنوبي وخطيبته راندا رياض: وهذا ما نعرفه عنها

  • تاريخ النشر: : الخميس، 12 ديسمبر 2019 آخر تحديث: : الخميس، 12 ديسمبر 2019
صور قديمة لقصة حب محمد الشرنوبي وخطيبته راندا رياض: وهذا ما نعرفه عنها
مقالات ذات صلة
الصور الأولى من زفاف هبة طوجي في فرنسا وإليسا أول المهنئين
أحمد العوضي يتحدث عن غيرة ياسمين عبد العزيز ويكشف عن موقف صادم
أحمد العوضي يكشف فارق السن بينه وبين ياسمين عبد العزيز ويفجر مفاجأة

أشعلت صور خطوبة محمد الشرنوبي وراندا رياض مواقع السوشيال ميديا، حيث تداول محبو النجم المصري الشاب لقطات قديمة تبين قصة حبهما قبل إعلان ارتباطهما رسمياً بشكل فاجأ الجمهور، خاصة بعد أزمته الأخيرة مع خطيبته السابقة.

وبعد أن اكتشف محبو محمد الشرنوبي أن راندا رياض هي مديرة أعمال الفنانة أنغام، صاروا يتساءلون عن كل التفاصيل التي تخصها كون النجم الشاب يحظى بشعبية كبيرة بين المراهقات، خاصة بعد دوره في مسلسل "كأنه إمبارح" الذي شارك في بطولته مع رانيا يوسف وخالد أنور وديانا هشام.

راندا رياض من مواليد 28 سبتمبر، وهي تحمل شهادة البكالوريوس في مجال الإقتصاد، إلا أنها حصلت على شهادة مدير فنان محترف من كلية بيركلي الموسيقية الأمريكية، وهو ما أهلها لاحقاً لتولي إدارة أعمال النجمة أنغام.

وبدأت خطيبة محمد الشرنوبي مشوارها المهني بالعمل في مجال التسويق الرقمي، لكنها انضمت لاحقاً للعمل ضمن فريق إدارة الفنانة أنغام، قبل أن تعلن الأخيرة أن راندا رياض هي المسؤولة الوحيدة عن إدارة أعمالها، وذلك في يونيو 2018.

وتجمع أنغام بمديرة أعمالها علاقة صداقة قوية، مما دفعها لتنظيم حفل صغير للاحتفال بخبر خطوبتها إلى محمد الشرنوبي.

وكانت راندا رياض قد نشرت صوراً من حفل خطوبتها عبر حسابها على "انستقرام"، وعلقت عليها بكلمات رومانسية، قالت فيها: "احلى حاجة حصلت لي في حياتي هي وجودك فيها ربنا يخليك ليا و يارب نفضل مع بعض على طول ، بحبك❤️💍.. Ps to our families: WE LOVE YOU 😍"، وذلك رداً على منشور سابق لخطيبها، كتب فيه: "مبروك علينا يا حبيبتي، وربنا يقدرني وأسعدك وأعرف أخليكي على طول مبسوطة".

شاهدي الصور من خلال الألبوم أعلاه!