صور لسعاد العبد الله في فترة شبابها تخطف قلوب محبيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021
صور لسعاد العبد الله في فترة شبابها تخطف قلوب محبيها
مقالات ذات صلة
كارمن سليمان وشقيقتها التوأم يغنيان يا ليلة العيد
هدى حسين تخطف الأنظار بمكياج برونزي غير ملامحها ومي العيدان تعلق
تألقي بتسريحات شعر ساحرة في العيد على طريقة النجمات

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لسعاد العبد الله في فترة شبابها، ليعبر محبوها عن دهشتهم من جمالها معلقين بكلمات تغزلوا فيها من ملامح النجمة الكويتية.

وأعاد محبو سعاد العبد الله  نشر صورها في مرحلة الشباب، والتي كشفت كيف كانت ملامح النجمة الكويتية، وانهالت التعليقات عليها ومن بينها: "طل عمرها جمة جميلة"، "نجمتنا ما تغيرت ملامحك كتير نفس طباع الأصل والنجومية عليها"، "ما صدقت شو ها الطيبة اللي في ملامحه فيها ملامح تشبه أهالينا وأمهاتنا.

شاهدي أيضاً: ظهور مشاري البلام على البوستر الدعائي لمسلسل "بيت الذل"

وتلقب سعاد عبد الله بلقب "سندريلا الشاشة الخليجية"، حيث قدمت العديد من الأعمال التي تنوعت ما بين أعمال تليفزيونية ومسرحية خطفت بها قلوب مشاهديها وبرعت في أداء الأدوار التي قدمتها بها، وفور عرض صور النجمة الكويتية في مرحلة شبابها، بدأ الجمهور يتذكر هذه الأعمال، ويعيد نشر الصور في مرحلة شبابها ويقارنوها بشخصياتها في هذه الأعمال.

سعاد عبد الله

ولدت سعاد عبد الله في سبتمبر من عام 1951 لعائلة محافظة، فعندما تتحدث سعاد عن والدتها تؤكد أنها كانت صارمة معها وتتابع خطواتها باستمرار على العكس من جدتها التي كانت تدافع عنها دائماً.

وعندما التحقت بمدرسة الميدان قدمتها وكيلة المدرسة للمشاركة في مسرحية المطوعة في أول عمل فني لها عام 1963 وكانت وقتها في الـ12 من عمرها.

 في عام 1964 التحقت بفرقة المسرح الكويتي وقدمت معهم عدد من الأعمال وتعرفت هناك على المخرج والمؤلف فيصل الضاحي لتتزوج به بشكل رسمي عام 1968 أي في عمر 17 عام، ليشاركا معاً في عدد من الأعمال منها أوبريت شهر العسل أوبريت بعد العسل.

زواج سعاد عبد الله

الثنائي سعاد عبد الله وفيصل الضاحي رزقا معاً بـ3 أطفال وهم عالية، فواز وطلال، أما عالية فقد ظهرت برفقة والدتها مرة واحدة فقط خلال طفولتها في سهرة تليفزيونية بعنوان وأخيراً عرفت الحقيقة وبعدها اختفت عن الأنظار تماماً.

شاهدي أيضاً: إلهام الفضالة تسخر من شكلها في الصور القديمة قبل خسارة الوزن

عالية ليست الطفلة الوحيدة في عائلة سعاد العبد الله التي شاركت معها في بعض الأعمال، فهناك أبناء شقيقتها أمل عبد الله الإعلامية الشهيرة التي تزوجت من الفنان عبد الأمير مطر وهما أماني وهاني وشاركا معها في عدد من الأعمال أبرزها وللحياة بقية لكن أماني مطر ابتعدت عن التمثيل لكن شقيقها هاني أكمل العمل الفني حتى أصبح ممثل ذو شأن لكنه توفي بعد إصابته بالسرطان.