عبير سندر تنشر صورة جديدة لعائلتها وطرافة أولادها تخطف القلوب

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 سبتمبر 2023
عبير سندر تنشر صورة جديدة لعائلتها وطرافة أولادها تخطف القلوب

نشرت عبير سندر صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، ظهرت فيها عارضة الأزياء السعودية بلقطات عفوية مع زوجها وأولادها.

ظهرت عبير سندر بجوار أطفالها وخطف الولدين الأنظار بعفويتهما، حيث ظهر الصغير بين يدي والده بتعبيرات وجه فجرت ضحك المتابعين فيما ظهر الابن الكبير لعبير سندر بتعبير وجه كوميدي للغاية.

أولاد عبير سندر

بمجرد نشر عبير سندر صورة عائلتها تفاعل معها الجمهور في التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بعائلة عبير سندر وأخرى تفاعل معها الجمهور مع العائلة الصغيرة كلمات طريفة.

عائلة عبير سندر

ومن بين التعليقات على صورة عبير سندر وعائلتها: "أحلى ام وأحلى عائلة بلا شك ربي يخليكم لبعض ويدم بينكم الأفراح وسعادة جدا أحبك وشخصيتك وثقتك برضوا أناقتك جداً تعجبني"، "عبير سندر زينة بناتنا بعشق طريقتها حتى لما بتتعرض للتنمر بتظل قوية وملهمة، وصور عائلتها جميلة دائما حتى لو فيها تعليقات سيئة بتكون واعية كتير في التعامل معها".

كما عبرت تعليقات أخرى عن اندهاش أصحابها من تحول الصغيرين لنسخة متطابقة من عبير سندر فكتبت متابعة: "مو معقول مع الوقت الأولاد بتكبر ويصيروا كأنهم نسخة من عبير، نفس الملامح ونفس خفة الدم والجمال، الله يحميهم لها ويرعاهم برعايته وفضله".

وأضاف آخرون: "بتمنى الله يديم عليهم السعد والهنا ويكفيهم شر الكلام الجارح الله بيديم وعي عبير سندر وبراعتها في التعامل مع المرضى اللي بيعلقون عندها بكلمات كلها تنمر ووضاعة في حقيقة الأمر، ست ناجحة وملهمة وهما كل اللي يركزون عليه أمور تافهة، بحبها من كل قلبي".

يذكر أن عارضة الأزياء السعودية عبير سندر تنشر عبر حسابها الشخصي الكثير من اللقطات العفوية التي تجمعها بأولادها وزوجها، كما تشارك الجمهور يومياتها وتجاربها الملهمة دائما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار