ماجدة الرومي تُبكي قلوب محبي شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
ماجدة الرومي تُبكي قلوب محبي شيرين عبد الوهاب

خرجت الفنانة ماجدة الرومي، عن صمتها ووجهت رسالة إنسانية مؤثرة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث وضعت فيها فيض من المشاعر الإنسانية والمساندة والدعم للفنانة وأسرتها بعد أزمتها الأخيرة التي أوجعت قلوب محبي الفنانة في الوطن العربي ومصر، حيث طلبت فيها من محبيها الدعاء لها، ومنها تخطي محنتها والعودة إلى فنها وحفلاتها وجمهورها مرة أخرى بقوة وإرادة.

ماجدة الرومي تبكي قلوب محبي شيرين عبد الوهاب

وجاءت رسالة الفنانة ماجدة الرومي، إلى الجمهور العربي، بعدما تداول الكثير من الأخبار والتصريحات عن حياة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وحجزها في مستشفى لعلاج الإدمان، حيث قالت في رسالة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك" مَن مِنّا لم تجلده الحياة يوماً ،مَن مِنّا لم يُدمِي قدميه على دروبها ، من مِنّا لم يَتُه ولو لمرّاتٍ في أزقّتها يوم تصوّرنا الأزقة قناديل ظنناها نايات تراقص الفراشات …. ومن مِنا لم يتصوّر ذاته ذات يوم "تخيّله" حلواً ، الفراشة اللا تُحرق وللا تُغرق ومَن كان مِنّا أتقن ، على مدى سنين أعمارنا كيف  يقف   ولو لمرّة على حدّ السيف بين النار والنور؟".

ماجدة الرومي تدعم شيرين عبد الوهاب بقوة

وتابعت ماجدة الرومي:" أياً تكن مواضيع حياتنا ، ألم نتعب؟ ألم نتحامل على  أجنحتنا المحترقة ؟.. أما داويناها بأسفنا وبصلاتنا وإرادتنا  وقرارنا المنتفض على الذات الطالع من ركامها كأجواق الحمام الأبيض؟ ..فاسمعيني  اسمعيني !!! اسمعي شيرين اسمعيني !!!.. اسمعي  صوتي القادم إليكِ من بيروت التي نحارب على أبوابها كالأبطال بأنصاف أجنحتنا  "قومي".

ماجدة الرومي تشجع شيرين عبد الوهاب بكلمات قوية

ووجهت ماجدة الرومي خلال رسالتها جزءاً كرسالة تشجيعية وتحفيزية موجهة للفنانة شيرين عبد الوهاب، وقالت " أنت ابنة المسارح  لا ابنة العتمة ولا الانكسار  ولا الغُربان.. "أنت مَن أنتِ".. "قومي ".. فالصوت صوتك والصوت من هدايا ربّك لكِ.. " قومي" ومصر الغالية مِصركِ وهي لكِ وفي حناياها حضن أمٍ يحلم أن يطبطب عليك".

ماجدة الرومي نؤمن بالفنانة شيرين عبد الوهاب

وتابعت في رسالتها التشجيعية بكلمات مؤثرة قائلة:" نحن نؤمن بكِ وبإرادتك ونحبّك   ونحن معكِ ولكِ ونحن  من عطايا ربّك لفنّك فانزعي عنك ثوب الأسى وافرحي  واكتفى بِنعَم ربنا عليك. وافتحي للشمس أبوابك وللسنونوات دارك وكمانَك.وماذا بعد؟!! .. لو حدث أن سمعت اليوم نعيق بومٍ يجدّف أو يلعن  أو يطالُك بكلمة  …. إرزليه أرزليه بقوة ربّك وصلاة أمك وأهلك وعشاقك ودموع أولادك ….. وقولي لبوم الخرائب:  "أنا ابنة النور ،سأقوم بقوة من دعاني إلى الحياة ورفعني وعزّني ، وقال لي ذات يوم مجيدٍ مِن عمري "كوني"  فكنتُ:"شيرين عبد الوهاب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار