صورة عفوية للملكة رانيا من ملتقى صن فالي تخطف القلوب

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
صورة عفوية للملكة رانيا من ملتقى صن فالي تخطف القلوب

نشرت الملكة رانيا العبد الله صورة جديدة من مشاركتها في ملتقى صن فالي، وخطفت الصورة القلوب بلقطة عفوية للملكة رانيا والتي تألقت بإطلالة أنيقة.

وخلال الساعات الماضية شاركت الملكة رانيا، مجموعة من الصور التي جمعتها بعائلتها وعلى رأسهم الملك عبد الله الثاني بن الحسين مع أول ظهور رسمي للأميرة رجوة الحسين زوجة ابنها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، من الولايات المتحدة الأمريكية.

لقطة عفوية للملكة رانيا

ظهرت الملكة رانيا في الصورة في لقطة عفوية داعبتها فيها أشعة الشمس لتزيد إطلالتها جمالا. وهو ما زاد من الإطلالة العفوية التي خصفت القلوب.

وفي إطلالتها اعتمدت الملكة رانيا على فستان كحلي صيفي بنصف كم باللون الغامق، اختارته من علامة Vocavaca، مع صندل صيفي باللون الجملي من سي باي كلوي.

زينت الملكة رانيا إطلالتها بتسريحة شعر مفرود ومكياج أبرز جمال ملامحها ومنحها لمسات ملكية أبرزتها الصورة الأخيرة التي شاركت بها الجمهور في أحدث ظهور لها.

الملكة رانيا

وتضمن اللقاء الظهور الرسمي الأول للأميرة رجوة الحسين بعد الزواج، والتي تشارك لأول مرة في فعالية رسمية، بعد زواجها من ولي العهد الأمير الحسين، وفي إطلالتها اعتمدت الأميرة رجوة على دار أزياء Alaia وجاء الإطلالة بتصميم Hooded Denim Bodysuit، ونسقته مع تنورة متوسطة الطول يتوسطها حزام باللون الأسود منح الإطلالة لمسات ناعمة وبدت كأنها فستان متكامل.

ونسقت الأميرة رجوة إطلالتها بحقيبة يد ناعمة من ديور باللون الأسود تماشت مع لون الحزام وحذاء رياضي باللون الأبيض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار