صور نجوم الفن يتألقون في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر 2015
صورة جماعية للمكرمين
مقالات ذات صلة
صور: الإطلالات الكاملة للنجوم في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
وحيد حامد يُبكي النجوم في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
صور إطلالة ناعمة لدرة في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

مصر: تم يوم أمس افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، في دورته الـ37، بحفل ضخم على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصريةبحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم، وعلى رأسهم النجمة الإيطالية كلوديا كاردينالي، الفنان حسين فهمي، عزت أبو عوف وابنته المخرجة مريم أبو عوف، الفنان السوري جمال سليمان، مصطفى فهمي، خالد النبوي، شريف رمزي وحرمه ريهام أيمن، آسر ياسين، ليلى علوي، لبلبة، يسرا، إلهام شاهين، سمية الخشاب، ريهام عبد الغفور، أروى جودة، داليا البحيري، درة، زينة، صبا مبارك، سناء موزيان، نسرين أمين، رانيا فريد شوقي، مادلين طبر والكثير غيرهم.
ومنح المهرجان جائزته التقديرية باسم الفنانة فاتن حمامة للنجمين كلوديا كاردينالي وحسين فهمي، كما كرم المخرجة الهندية فرح خان، والفنانة نيللي كريم بجائزة التميز التي تحمل اسم الفنانة فاتن حمامة أيضاً.
وعبرت النجمة الإيطالية كلوديا كاردينالي عن سعادتها الكبيرة بتواجدها في مصر وتكريمها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، داعية العالم كله لزيارة مصر، مشيرة أن حصولها على جائزة المبدعة فاتن حمامة، هو شرف كبير لها، وأن الإبداع أيضاً يحمل في طياته ذكراها مع النجم العالمي عمر الشريف.
كما عبر النجم حسين فهمي عن سعادته الكبيرة بحصوله على جائزة الراحلة فاتن حمامة. وأكد خلال كلمة له في حفل الافتتاح أن مصر آمنة تمامًا، وقادرة على حسم معركتها مع الإرهاب.