صور وفيديو ممثلة كويتية تشارك جمهورها علاجها من مرض السرطان بالمستشفى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2017
صور وفيديو ممثلة كويتية تشارك جمهورها علاجها من مرض السرطان بالمستشفى

صدمت الممثلة الكويتية غدير الفهد جمهورها قبل 3 أشهر بإصابتها بمرض سرطان الثدي، ونشرت صورة على حسابها على إنستجرام، معلنة خلال التعليق عليها بأنها لن تستسلم وأنها أقوى من المرض وستحاربه.

وبدأت غدير الفهد بعد ذلك مشاركة جمهورها بصور لها أثناء تواجدها في المستشفى وتلقيها العلاج، لكن فجرت غدير الفهد صدمة جديدة لجمهورها، وأعلنت أن مرض السرطان هاجمها مجدداً لكن هذه المرة في خذها، ونشرت صورة على إنستجرام ظهرت بها وهي تضع ضمادة على خدها المصاب وعلقت عليها قائلة " المسكنات شغاله على طول .. لن استسلم حتى لو انتشر السرطان دام ربي موجود ماراح يصير الا الي مكتوب لي .. شكرا لكل شخص اهتم وسئل عني وشكرا لكل لشخص وقف معاي بتايلند وقت مرضي احبكم ".

وبعد الفحص تبين أن الورم حميد، ونشرت صديقة لغدير الفهد صورة وهي في غرفة تلقي العلاج الكيماوي، وعلقت على الصورة قائلة "الورم طلع سرطان حميد وسحبوه من عندها الحمدالله لحقنا عليها من وقت قبل لا ينتشر للخد الثاني . ادعولها الحين بترجع للمستشفى الثاني تاخذ كيماوي بالوريد".
وظهرت غدير الفهد عقب استئصال الورم من خدها وهي تتمشى داخل المستشفى، وممسكة بيدها المحلول الطبي، أثناء ذهابها لتلقي العلاج الكيماوي بصدرها، وتتلقى غدير الفهد من جمهورها الدعوات لها بالشفاء العاجل.
غدير الفهد هي ممثلة كويتية، من أب كويتي وأم سعودية، عاشت معظم حياتها في فنلندا مع والدتها وعملت هناك كعارضة أزياء، وقررت العودة للعيش في الكويت، شاركت في عدد من الأعمال الكويتية، منها فيلم الرعب الكويتي "صرخة ليل"، مسلسل "الملافع" ومسلسل "ألين اليوم".

غدير الفهد بعد اكتشاف أن الورم حميد

غدير الفهد في المستشفىغدير الفهد لن تستسلم للمرض

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار