جواهر الكويتية توجه رسالة مؤثرة للجمهور بعد إصابتها بالسرطان مجدداً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
جواهر الكويتية توجه رسالة مؤثرة للجمهور بعد إصابتها بالسرطان مجدداً

وجهت الفنانة جواهر الكويتية رسالة مؤثرة للجمهور، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات خلال رحلتها لعلاج السرطان في لندن.

 نشرت مي العيدان مقطع فيديو لجواهر الكويتية، تحدثت فيه الأخيرة عن معاناتها مع مرض السرطان الذي كشفت التحاليل إصابتها به مجددا.

 جواهر الكويتية

وعلقت مي العيدان على مقطع فيديو جواهر الكويتية بكلمات: "تأثر الفنانة جواهر الكويتية في لندن بسبب رحلتها الطويلة بالعلاج من السرطان . . ادعولها بالشفاء ربما دعاء أحدكم الأقرب".

وفي رسالتها المؤثرة قالت الفنانة الشهيرة جواهر الكويتية: "فعلا المظهر خداع أنا ما أحب أطلع لكم مثلا أتشكى أو أتألم أو أوضح لكم هذه الأمور بس.. الحمد لله على كل شيء كله بأجره، لكن ما أكذب عليكم تعبانة، بس كل ما أتذكر أنه فيه أجر ما اعترض وأقول يا رب أجرني على اللي أنا فيه.. أنا ما أحب أبين لكم الشيء السلبي".

رسالة جواهر الكويتية لجمهورها:

 وأضافت: "الحمد لله.. ربنا قال لكل داء دواء، وادعوا الله أن يشفيني شفاء تام ويشفي مرضاكم أمين يا رب العالمين".

تفاعل الجمهور مع نجمتهم المحبوبة في تعليقات منها: "يا الله إنك تحفظها من كل شر وتشفيها وتعافيها وتردها لديرتها بأحسن حال عاجلاً غير آجل يا رب أنك سميع الدعاء يا رب إنك على كل شي قدير". كما كتبت الفنانة هيا عبد السلام تعليقها: "اللهم اشفيها و عافيها و ترجع لاهلها بالسلامه"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار