شمس الكويتية تشارك صورة لها من زيارة لدار أيتام ومسنين في بغداد

  • تاريخ النشر: السبت، 30 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 يناير 2024
شمس الكويتية تشارك صورة لها من زيارة لدار أيتام ومسنين في بغداد

شاركت الفنانة شمس الكويتية مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة لها اُلتقطت أثناء زيارتها لدار فرح للأيتام ودار المسنين في بغداد.

شمس الكويتية تشارك صورة من زيارة لدار أيتام

خلال الصورة ظهرت شمس الكويتية وهي تحمل طفلاً، وأرفقت الصورة التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "جمال الدنيا قضيته مع حبايب قلبي في دار فرح للأيتام ودار المسنين في بغداد".

شمس الكويتية

مؤخراً، كانت شمس الكويتية قد أثارت الجدل بالحديث عن حالة البذخ التي كانت تعيشها من قبل وكشفت عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية وكيف تغيرت الآن، خاصةً إنها كانت في البداية تميل إلى الإسراف في صرف النقود وكانت تعتبر الأمر حباً للذات لكنها تراجعت عن ذلك.

عبر تطبيق سناب شات، نشرت شمس الكويتية مقطع فيديو أوضحت فيه أنها كان من الممكن أن تذهب إلى باريس من أجل تناول العشاء فقط. حيث قالت: "مستحيل كانت هتطلع شمس اللي أنا فيها الآن أحبها وأقدرها، حالياً مش زي السابق ولا 1% من الدلع اللي كنت مدلعاه لنفسي، وكنت أظن إن هذا حب الذات، كنت ممكن أروح أتعشى في باريس".

وأضافت قائلة: "لو جمعت الفلوس اللي دفعتها في المطاعم هشتري بيها بلد، كنت ممكن أخد طيارة خاصة ومعايا الإكس وأقوله عاجبني أروح روما فيه محل آيس كريم وبروح وأرجع، والطيارة من دبي لروما ممكن تكلفنا بس بترول 100 ألف دولار".

تابعت شمس: "عشان بس أكل آيس كريم مش موجود غير في روما، ياااااي اتفو عليا ما أسخفني كنت، وكنت معتقدة إن هذا هو حب الذات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار