شمس الكويتية تنهار بالبكاء بسبب مرضها وتفجر مفاجأة حول علاجها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 نوفمبر 2022
شمس الكويتية تنهار بالبكاء بسبب مرضها وتفجر مفاجأة حول علاجها

تحدثت الفنانة شمس الكويتية للمرة الأولى عن معاناتها من مرض ارتفاع ضغط الدماغ المصاحب لإصابتها بداء كرون، كاشفة عن أسرار صادمة حول العلاج الذي اتبعته للشفاء من مرضها.

شمس الكويتية تكشف معاناتها مع المرض

وكشفت شمس الكويتية عن التنمر الذي يطالها حتى هذه اللحظة بسبب ظهورها بوزن زائد في لقاء قديم لها يعود لسنوات، مشيرة إلى أنها اكتسبت الوزن لمعاناتها من مرض ضغط الدماغ المرتفع ومن المصابين بداء كرون.

وروت شمس الكويتية خلال مشاركتها في مساحة صوتية عبر تويتر تفاصيل معاناتها مع هذين المرضين وأعراضهما القاسية، مشيرة إلى أنها خضعت للعلاج اليومي بالكورتيزون في مرحلة مبكرة من عمرها.

أوضحت أنها بدأت تتغير في الحال من مراهقة رشيقة الوزن تبلغ 50 كيلو إلى شابة بوزن زائد وصل إلى 113 كيلو جرام، وهو ما جعلها عرضة للتنمر من الجميع.

وواصلت شمس الكويتية باكية: "كنت رفقة أمي في عيادة الطبيب المعالج عندما أعلمني بنتيجة صورة الأشعة، حيث قال بأني أعاني من ورم وارتفاع كبير في مياه الدماغ وعندها أعلمني الطبيب بوجوب خضوعي للعلاج بـإبر الكورتيزون وبضرورة إعطائي 6 إبر في اليوم الواحد".

وأشارت إلى أن الطبيب صارحها بخطورة وضعها الصحي قائلة: "ٌقال لي ممكن أصاب بشلل حال لمس مبضع الطبيب النخاع الشوكي، في حال قررت إجراء عملية سحب السائل".

وواصلت بكاءها وهي تروي صدمة والدتها بعد حديث الطبيب وخروجها مسرعة وحافية من عيادته قبل أن تتحدث عن معاناتها بعد تمكن المرض منها، وفقدانها الإدراك لمدة عام، بالإضافة إلى خسارتها علومها المعرفية المكتسبة من قراءة وكتابة ولغة.

شمس الكويتية تفجر مفاجأة حول علاجها

وفجرت الفنانة الكويتية مفاجأة حول كيفية شفائها من ضغط الدماغ المرتفع وداء كرون، موضحة أن الله أوحى لها بالعلاج الطبيعي المناسب لحالتها من خلال رؤية.

وأكدت شمس الكويتية أنها لا تحاول تهميش دور الطب والعلاج والأدوية، لكنها شددت على ضرورة اقتران العلاج الكيميائي بالعلاج الطبيعي.

وأوضحت إلى أن وصف الأطباء الأدوية اللازمة للمريض، دون توجيهه نحو الأطعمة والنباتات التي تساعد في شفائه وتدعم مناعته وصحته، وذلك قبل أن تناشد الأطباء وذوي العلم والمعرفة بإفادة المريض بكل الأمور التي تنفعه ومنعه عما يضره.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار