وفاة الفنانة جواهر الكويتية بعد صراع طويل مع مرض سرطان المعدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
وفاة الفنانة جواهر الكويتية بعد صراع طويل مع مرض سرطان المعدة

نعت الإعلامية الكويتية مي العيدان مواطنتها الفنانة جواهر الكويتية، بعد معاناة مع مرض سرطان المعدة خلال الفترة الأخيرة.

مي العيدان تنعي الفنانة الكويتية جواهر

عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، شاركت مي العيدان منشوراً، قالت خلاله: "إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله الفنانة جواهر الكويتية اللي اسمها الحقيقي منال المسفر عن عمر 45 عاماً بعد صراع مرير مع مرض السرطان بالمعدة.. الله ارحمها واغفر لها وأسكنها فسيح جناتك وأنزلها منزل حسن وتجاوز عنها".

يُذكر أنه خلال سبتمبر الماضي، كانت الحالة الصحية للفنانة جواهر الكويتية هي محط حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن تم تداول إعلان عائلة جواهر الكويتية عن قرار الأطباء بوقف علاجها وأن حالتها الصحية قد تدهورت جداً.

كانت عائلة جواهر قد شاركت مع جمهورها هذا النبأ، عبر خاصية الاستوري على إنستغرام، والتي جاء فيها: "أسألكم الدعاء، وقفوا عنها العلاج، وهي تحت رحمة رب العالمين، واسمحوا لنا ما نقدر نرد على اتصال، نطلب منكم الدعاء فهي بأمس الحاجة لكم".

جواهر الكويتية هي فنانة من مواليد عام 1977 بدأت مشوارها الفني في عام 1997 من خلال المشاركة في 4 مسلسلات، لكنها تراجعت بعد هذا العام وقررت الاعتزال لأسباب لم تكشف عنها. عادت جواهر لتستأنف مشوارها الفني في عام 2003، وقدمت حينها 5 مسلسلات في موسم واحد. غابت جواهر مرة أخرى، ثم قدّمت فيما بين عامي 2010 إلى 2018 عدة أعمال تلفزيونية كوميدية ودرامية، ثم توقفت عن العمل بسبب إصابتها بالسرطان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار