صور 21 نجماً تعرضوا لمواقف كارثية مخجلة لم تؤثر على نجاحهم الفني مطلقا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 31 أغسطس 2020
صور 21 نجوا من الهلاك الفني بمعجزة بعد التصاق أسمائهم بمواقف كارثية
مقالات ذات صلة
يعقوب بوشهري: أثار الجدل بعلاقته بياسمين صبري وتورط في قضية غسيل أموال
مشاهير انتهت قصص حبهم بفضائح في 2019: ضرب وقضايا وخيانة وتشكيك نسب
أبناء مشاهير تسببوا في إحراج أهلهم أمام الجمهور

في الفترة الأخيرة، حقق بعض النجوم نجاحات فنية ملفتة جعلتهم بالتأكيد يتخطون الصعاب والانتقادات التي تعرضوا لها بسبب مواقف محرجة وتصرفات مخجلة التصقت بأسمائهم.

وأصبح هؤلاء النجوم مثالاً على ضرورة تخطي المشكلات ومحاولة البدء من جديد لأن الحياة تستمر في النهاية، ولا يمكن لأي إنسان طبيعي أن يعيش سجيناً داخل بيته بسبب تصرفه الخاطىء، خاصة إذا دفع ثمن تلك الأخطاء وقرر عدم تكرارها مطلقاً.

شاهد أيضاً: تغيرات جذرية في أشكال المشاهير بعضهم يصعب التعرف عليهم: هذه هي الأسباب

فمثلاً، النجم أحمد الفيشاوي عاد مؤخراً للساحة الفنية بقوة بفيلميه "ولاد رزق" ثم "الشيخ جاكسون" الذي تم عرضه في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي وتم اختياره ممثلاً لمصر ضمن لائحة الأفلام التي تتنافس على جائزة أفضل فيلم أجنبي لعام 2018.

وبالمثل، حقق النجم سعد المجرد نجاحاً مدوياً بأحدث أغنية مصورة أطلقها مؤخراً بطريقة الفيديو كليب، على الرغم من أنه ما زال مرتبطاً بقضية الاعتداء على شابة فرنسية، حيث لم تحسم المحكمة قرارها بعد بشأنه.. أما النجمة أصالة فقد حقق ألبومها الجديد نجاحاً كبيراً على الرغم من تسريب أخبار القبض عليها في مطار بيروت بتهمة تعاطي المخدرات.

طالعوا من خلال الألبوم أعلاه، صور 21 نجماً عربياً نجوا من الهلاك الفني بمعجزة بعد التصاق أسمائهم بمواقف كارثية مخجلة، ولكن إرادتهم القوية وطريقة إدارتهم للموقف جعلتهم يعودون أكثر قوة وإبداعاً!